اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الشيف القط يتحول لنجم على تيك توك بفضل مهاراته في المطبخ

الشيف باف
الشيف باف- الصورة من حسابه على إنستغرام
الشيف باف
القط باف يظهر مهاراته في المطبخ- الصورة من حسابه على إنستغرام
الشيف باف
الشيف باف الصغير- الصورة من حسابه على إنستغرام
الشيف باف
الشيف باف الصغير في المطبخ- الصورة من حسابه على إنستغرام
الشيف باف
الشيف باف
الشيف باف
الشيف باف
4 صور
أصبح طاهي القطط الرائع أحد نجوم TikTok بعد استعراض مهاراته المذهلة في المطبخ. المعروف باسم "باف" على الإنترنت، يقوم القط بانتظام بعمل دور البطولة لشيف محترف في مقاطع الفيديو الخاصة به؛ حيث يبدو أنه يطبخ العديد من الأصناف الشهية، بحسب موقع Metro. طوال الوقت، يستخدم سلسلة من أدوات المطبخ والأدوات لعمل بعض الوجبات اللذيذة.
"لينش تشانغ"، مالك القط، البالغ من العمر 29 عاماً، من بروكلين، نيويورك، يعمل كرائد أعمال واستراتيجي ومصمم معماري، ويدير أيضاً تواجد "باف" على الإنترنت، يقول إن قطه الصغير، الذي يبلغ الثالثة من العمر هذا العام، يحب تصوير محتوى ممتع لـ TikTok، لكنها ليست أسهل المهام.

مالك القط يتحدث عن كيفية إنشاء المحتوى

الشيف باف الصغير في المطبخ- الصورة من حسابه على إنستغرام

يقول "لينش": "أولاً، علينا أن نجعل "باف" في حالة مزاجية عالية لإنشاء المحتوى. عادةً ما يكون لدينا قائمة TikToks التي أحببتها أنا وأخي وأردنا إعدادها، لذلك نحن دائماً على استعداد لجعل "باف" لطيفاً وجاهزاً للكاميرا. إنه لا يحتاج إلى فعل الكثير، فقط نوجه مخلبه قليلاً أثناء طهي الطعام، وبالنسبة للأجزاء الأكثر خطورة لدينا بعض الدعائم الرائعة لإبعاد "باف" عن أي ضرر".
أحدث "باف" ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولديه الآن أكثر من 25 مليون متابع على حسابه ThatLittlePuff.
يوضح "لينش": "يبدو أن جميع معجبينا تقريباً يحبون الشيف "باف". نرى بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن "باف" لا يستمتع بصنع مقاطع الفيديو هذه، لكن يمكنني أن أؤكد لهم أننا نتأكد من أنه سعيد قدر الإمكان أثناء التصوير!"

الشيف باف تيك توكر شهير


في أحد مقاطع الفيديو، يمكن رؤية "باف"، وهو يقوم بتقطيع الزبدة باستخدام كفوفه بدلاً من يديه. وقد حصد الفيديو أكثر من 59 مليون مشاهدة، وأكثر من 4.7 مليون إعجاب، مع الكثير من التعليقات من الأشخاص الذين يحبون "باف".
يظهر "باف" أيضاً وهو يقوم بتقطيع الخضار بعناية قبل عرضها ببراعة على الطبق. حتى أنه جرَّب يده في صنع السوشي، وصنع قطعاً رقيقة من سمك السلمون الساشيمي.

نجاح منقطع النظير

القط باف يظهر مهاراته في المطبخ- الصورة من حسابه على إنستغرام

يقول "لينش": "أعتقد أنه من الرائع أن يهتم الكثير من الناس بـ"باف". بصراحة، يبدو الأمر أشبه برؤية طفلي يكبر ليصبح مشهوراً، وأنا فخور بـ"باف" الصغير خاصة أننا قطعنا شوطاً طويلاً معه للوصول لهذه المرحلة. لم نتوقع أبداً حجم تأثير "باف" على حياتنا، ولم نعتقد أبداً أن "باف" سيصبح مشهوراً، ناهيك عن أنه يمكننا إطلاق شركتنا الخاصة. إنه لأمر رائع أن نرى مقدار السعادة التي جلبها "باف" إلينا وبقية العالم".