اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نوال الزغبي تكشف بالفيديو حقيقة ارتباطها بوائل كفوري

نوال الزغبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
نوال الزغبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، حقيقة ارتباطها بمواطنها المطرب وائل كفوري، مؤكدة أن الأقاويل بدأت تتداول بين المتابعين بعد التعاون بيني وبين وائل كفوري في أغنية «مين حبيبي أنا».

ونفت نوال الزغبي هذه الأقاويل، مؤكدة أن الجماهير ظنت أننا متزوجين أو مغرومين ببعضنا البعض، ولكن الحقيقة أن لا ولم توجد بيننا علاقة من الأساسة صداقة فقط.



وحلت نوال الزغبي ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها «كلام الناس» الذي يُعرض على شاشة قناة MBC مصر، قائلة: «أنا بعتز بالفنان وائل كصديق وهو فنان لبناني مكسّر الدنيا، والهدف من إطلاق هذه الشائعة هو لأن العالم يتمنى هذا الأمر والجمهور كان يتمنى أن تتحقق هذه الأمنية، وإنه تكون في علاقة وارتباط فني بينا».

وعبرت نوال الزغبي عن لحظات مرت بها في الحياة جعلتها قاسية، ولحظات آخرى أجُبرت فيها على البكاء، قائلة: أكره المرأة الضعيفة ولا احبها وإذا سمعت أو علمت أن واحدة من صديقاتي ضعيفة أغضب وأتضايق على الفور.
وائل كفوري - الصورة من حسابه على إنستغرام

وفي سياق آخر، كانت نوال الزغبي، قد تطرقت إلى الحديث عن المطربة وردة أثناء استضافتها في ذات البرنامج، قائلة: «بالنسبة لوردة فهى فنانة كبيرة وأنا مغرمة بصوتها وبشخصيتها منذ صغرى، وكنت بمجرد معرفة أن لها حفل في شم النسيم، بكون في انتظارها أمام التليفزيون ببقى مستنية على التليفزيون ومبهورة فيها، وفى إحدى المرات حضرت حفلة عنت بها مالى وأنا مالى ومن وقتها حفظتها، وأما أصبحت فنانة كنت أحب أعيد بصوتى هذه الأغنية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»