اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تقارير: آبل قد تتيح الهواتف الجديدة من آيفون بشاشة كاملة

بشاشة كاملة آبل قد تتيح هواتف آيفون
هواتف آيفون - الصورة من موقع mirror
بشاشة كاملة آبل قد تتيح هواتف آيفون
هواتف آيفون - الصورة من موقع siasat
بشاشة كاملة آبل قد تتيح هواتف آيفون
بشاشة كاملة آبل قد تتيح هواتف آيفون
2 صور

نشرت مواقع تقنية تقارير نقلت فيها إن شركة آبل، التي تعد من أكبر صناع التكنولوجيا في العالم قد توفر في المستقبل هواتف آيفون بشاشة كاملة.

وتوافق ذلك مع تقرير نشره موقع "ذا فيرج" التقني، جاء فيه أن العام 2024 قد يشهد لأول مرة ظهور أجهزة آيفون بشاشة خالية تماما من العوائق.

تابعوا المزيد : برابط مباشر.. كيف تحمل واتساب للكمبيوتر؟

ووفقا لما تم الإعلان عنه من خلال التقرير فمن المتوقع أن تقوم أبل بنقل مكان الكاميرا الأمامية وهذا ما يوفر مساحة أكبر للشاشة.

ومن المتوقع أيضا أن يكون iPhone 16 Pro هو المرشح الأول المحتمل لمثل هذه الترقية.

وكانت شركة آبل، عملاق التكنولوجيا الأمريكي قد كشفت عن إطلاق سلسلة iPhone 14 في وقت لاحق من العام 2022، حيث تم الإعلان حينها عن السلسلة التي تشمل 4 طرز وهي iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max.

تابعوا المزيد : تسريبات تكشف مواصفات وسعر هاتف ايفون 14 المنتظر

وبحسب تقرير تقني حديث فإن سلسلة iPhone القادمة سوف تأتي بالعديد من التحسينات مثل التصميم الأحدث لطراز Pro وكاميرا عالية الجودة وميزات أخرى، وبالرغم من هذا من المتوقع أن يكون السعر الأولي لسلسلة iPhone 14 مشابهًا لسعر iPhone 13.

وتكشف أبل بشكل دوري "سنويا على الأرجح" عن سلسلة هواتف جديدة، تشمل تحسينات وميزات جديدة، وربما نظام تشغيل أحدث أيضا عن الذي تعتمد عليه في الجيل السابق، وتعتمد الشركة على عوامل أمان شديدة للغاية تجعلها رائدة في مجال صناعة الهواتف في العالم، كما تقدم أيضا حواسيب وأجهزة لوحية متميزة.

​​​​​تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»