اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة أم القرى تواصل جهودها لإكمال "واجهة مسار" بمكة المكرمة

توقيع اتفاقية بين شركة كادن وشركة أم القرى للإعمار - الصورة من حساب واجهة مسار
توقيع اتفاقية بين شركة كادن وشركة أم القرى للإعمار - الصورة من حساب واجهة مسار

في إطار استكمال وتطوير مشروع واجهة مسار الممتد بطول 3.5 كم في مكة المكرمة، والذي من المتوقع افتتاحه جزئيا العام المقبل، تواصل شركة أم القرى للتنمية والإعمار تكثيف جهودها لإكمال المشروع، وذلك خلال اتفاقية تم توقيعها مع شركة "كادن" للاستثمار لإنشاء "واجهة مسار".


وجاءت الاتفاقية لتوفر لسكان مكة المكرمة وضيوف الرحمن خدمات متنوعة تتمثل في وجود المطاعم والمقاهي، مساحات تسوق وترفيه، مسار للمشاة فقط يمتد للحرم المكي، وتصاميم عصرية، وقد وقع الاختيار على شركة "كادن" للاستثمار لكي تطور وتدير مشروع واجهة مسار، وكان من أبرز مشاريعها مشروع وجهة الرياض.


نبذة عن وجهة مسار

تعد وجهة مسار المالك الرئيسي والحاضن لمشروع "واجهة مسار"، وهي وجهة متكاملة بنمط حياة عالي المستوى في القطاعات السكنية والفندقية والتجارية والصحية والترفيهية على مساحة 1.2 مليون متر مربع.
يٌذكر أنه تم الانتهاء من أعمال الجسور والبنية التحتية لأنفاق المترو ومحطاته الخاصة بالمشروع، وممرات المشاة تم الانتهاء منها بنسبة وصلت لـ 53% من الأعمال، بينما انتهت أعمال مواقف السيارات بنسبة 83%


الاتفاقية بين شركة أم القرى للإعمار وشركة "كادن"

بدوره أعرب ياسر أبو عتيق، الرئيس التنفيذي لشركة أم القرى، عن سعادته بهذه الاتفاقية، وأشار إلى إن الواجهة تبدأ من مسار مول في الجهة الغربية وتمتد على مساحة 158 ألف متر مربع من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، ولشركة كادن تجربة مميزة في تطوير واجهة الرياض الشهيرة.

بينما أشار الرئيس التنفيذي لشركة "كادن"، أن هذه الاتفاقية ليست الأولى التي تم توقيعها من أجل ضمان جودة الحياة والخدمات في مكة المكرمة.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»