اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. حبيب الحبيب يقلد فريد الأطرش ويلفت الأنظار

حبيب الحبيب - الصورة من حسابه على تويتر
حبيب الحبيب - الصورة من حسابه على تويتر

أدهش الفنان حبيب الحبيب متابعيه بتقليد الفنان الراحل فريد الأطرش بمجموعة من أغانيه وذلك من خلال مسلسل "ستديو 22" الذي يعرض على قناة mbc.

وظهر حبيب الحبيب على المسرح وهو يقلد فريد الأطرش ببراعة شديدة بأغنية "يا حبايبي يا حلوين" حيث عمد إلى اعتماد نفس التسريحة ونفس الشكل بالمكياج بالإضافة إلى الظهور ضمن ستديو كلاسيكي يناسب الفترة الزمنية.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو حيث انتشر بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بإتقان حبيب الحبيب لتقليد الفنان الراحل فريد الأطرش.

وكان الفنان حبيب الحبيب قد قام بتقليد العديد من الشخصيات الفنية العربية خلال ظهوره بحلقات المسلسل.

وفي وقت سابق كان الفنان عايض يوسف قد رفض تقليده في إحدى الفقرات وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اللي حصل غير مقبول.. انا جاي اشارك بحلقة زي اي ضيف ومافي احد استأذن مني عشان يتم تقليدي.. ما كان هذا العشم".

بينما رد عليه الفنان حبيب الحبيب حينها ودعاه لعدم الغضب وقال في رده على التغريدة: "'لاحول ولاقوة' الملكة احلام الغالية وحبايبي الباقين من الفنانين مازعلوا.. ماعاد لي قوة".

يشار إلى أن مسلسل "ستوديو 22"، يُعرض على شاشة "mbc1" ويتضمَّن عدداً من المشاهد الكوميدية، التي تجري في قناةٍ تلفزيونية، وتجمع العاملين فيها، إلى جانب فقرات تقليدٍ، وفقرة في القهوة، يتحدث فيها الفنانان خالد المظفر وعبدالعزيز النصار عن موضوع معيَّن في كل حلقة.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»