تعرف على طرق حجز تذاكر سيرك دو سوليه ضمن موسم جدة 2022

تذاكر السيرك
تذاكر السيرك
عروض السيرك المبهرة
عروض السيرك المبهرة
تذاكر السيرك
عروض السيرك المبهرة
2 صور

أصبح من السهل القيام بحجز التذاكر الخاصة بسيرك دو_سوليه ومعرفة أسعارها والتي تتراوح ما بين 85- 275 ريالاً، وذلك من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالموسم و اتباع الخطوات التالية من خلال الرابط: https://jeddahseason.sa/FUZION/

وتقام فعاليات السيرك في مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتشهد العديد من العروض البهلوانية المثيرة، والفعاليات المسرحية المنوعة، والفنون الأدائية المشوقة، بما يناسب كافة أفراد العائلة، وتقام عروضها أيام الأثنين والخميس من الساعة 9 - 11مساءً، والجمعة والسبت من الساعة 4 إلى 6مساءً، ومن الساعة9 - 11مساءً.

وأعلنت اليوم إدارة موسم جدة 2022 عن مواعيد عروض فعالية سيرك دو سوليه التي تنطلق في أول أيام عيد الفطر المبارك والموافق 2 مايو المقبل، وتستمر حتى 28 يونيو

عروض السيرك

يذكر أن فعالية السيرك ستشهد إقامة عرض حصري وخاص لموسم جدة 2022 لأول مرة في المملكة، ويتضمن العديد من المفاجآت للزوّار، وتتوفر نقاط حجز العروض في معارض فيرجن في (روشانا مول، وردسي مول، والعرب مول، ومول العرب بجدة)، ومعارض فيرجن في (النخيل مول، وبانوراما مول، وحياة مول، ورياض بارك بالرياض)، بالإضافة إلى معرض فيرجن في (الظهران مول بالظهران).

الجدير ذكره أن سيرك دوسوليه، شركة ترفيه كندية مقرها في مدينة مونتريال، كويبيك، اشتهرت بتقديم العروض السيركية، تأسست عام 1984 في مدينة بأي-سان-بول في كويبيك بكندا من طرف غاي لاليبيرتي ودانيال غوثيار.

جميع عروض سيرك دو سوليه تندرج ضمن السيرك المعاصر المعروف بـCirque nouveau بالفرنسية، أي أنها تقتصر على العناصر البشرية وتخلو من استخدام أي نوع من الحيوانات. كل عرض سيركي عبارة عن تجميع لتصاميم من مختلف أنحاء العالم مركبة في إطار واحد ومصحوبة بالموسيقى. لا تستعمل الستائر أثناء عروض سيرك دو سوليه ويقوم العارضون بإدخال المستلزمات وإخراجها من قاعة السيرك أثناء العرض بأنفسهم.

يمكنكم متابعة الاخبار عبر"تويتر" "سيدتي"