جامعة نجران: استحداث 5 برامج جديدة بالكلية التطبيقية للعام الدراسي المقبل

جامعة نجران تعلن استحداث 5 برامج جديدة بالكلية التطبيقية للعام الدراسي المقبل - الصورة من حساب الجامعة على تويتر
جامعة نجران تعلن استحداث 5 برامج جديدة بالكلية التطبيقية للعام الدراسي المقبل - الصورة من حساب الجامعة على تويتر

أعلنت جامعة نجران، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أمس السبت، عن استحداث 5 برامج جديدة بالكلية التطبيقية للعام الدراسي المقبل 1444هـ.

استحداث 5 برامج جديدة بالكلية التطبيقية

وأقرت اللجنة الإشرافية على الكلية التطبيقية بالجامعة، استحداث 5 برامج تطبيقية جديدة للعام الدراسي المقبل، وتشمل البرامج المعتمدة: (البرمجة وقواعد البيانات، أمن المعلومات، الدعم الفني، المحاسبة، والتسويق التطبيقي).

ومن جهته، قال الدكتور علي عبده حكمي، عميد الكلية، في تصريح له، أن هذه البرامج المستحدثة حظيت بموافقة رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، الذي اعتمد محضر اللجنة بالموافقة على مقترحاتها.

الجامعة تعلن حاجتها إلى متعاونين بنظام العقود في كلية الطب

وعلى صعيد آخر، فقد أعلنت الجامعة يوم 16 أبريل الجاري، عن توفر عقود متعاونين للسعوديين والسعوديات للفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 1443هـ، من حملة البورد أو ما يعادلها في (تخصص الطب النفسي).

وبدأت الجامعة في استقبال الطلبات يوم 17 رمضان، بإرسال المستندات المطلوبة عبر البريد الإلكتروني لكلية الطب [email protected]، وتجدر الإشارة إلى أن التقديم مستمر حتى يوم الاثنين 24 رمضان الموافق 25 أبريل الجاري.

ووفقًا للجامعة، فتشمل شروط التقديم، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على شهادة البورد في الطب النفسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أو من جامعة خارجية معترف بها مع إحضار معادلتها، وأن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة والبورد في الطب النفسي أو ما يعادلها، وشهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول، إلى جانب الحصول على موافقة من جهة عمل الموظف في القطاعين الحكومي والخاص، وتكون الاستعانة بالخدمات مؤقتاً ولمدة أسابيع محددة.

وبالنسبة للمستندات المطلوبة، أوضحت الجامعة أنها تتمثل في الآتي: الهوية الوطنية سارية التاريخ، وصورة مصدقة من الشهادات (البكالوريوس- البورد)، وصور معتمدة من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة)، وصورة من الخبرات الأكاديمية.

وذكرت الجامعة أن العقود التعاونية هي عقود مؤقتة، وفي حال قبول الطلب لا يعني بالضرورة الاستعانة الفورية أو التوظيف.

يمكنكم متابعة الاخبار عبر"تويتر" "سيدتي"