نيللي كريم تغازل زوجها بالروسية وإلهام علي تتحدث بالمصرية في «ليالي رمضان».. فيديو

نيللي كريم وهشام عاشور وإلهام علي وزوجها خالد صقر - الصورة من حساب إلهام على انستغرام
نيللي كريم وهشام عاشور وإلهام علي وزوجها خالد صقر - الصورة من حساب إلهام على انستغرام
حَلّت النّجمة المَصرية نِيللي كريم وزوجها هشام عاشور، ضَيفين على النجمين السعوديين إلهام علي وزوجها خالد صقر في برنامجهما «ليالي رمضان»، حيث رحبت إلهام علي بهما بحفاوة بالغة.
وقد خَصّت إلهام، نيللي كريم من المحبة جانبا والحفاوة المعهودة عليها بالوجه البشوش، حيث رحبت بهما وبزوجها لتتحدث باللهجة المصرية لأول مرة لتنقل إليهما مدى حبهما إليها.
وشهدت الحلقة حديث ودوداً بين إلهام علي وخالد صقر، حيث تحدثا مع الضيفين عن عملهما الأخيرين في رمضان فاتن أمل حربي الذي تشارك به، وما صاحب المسلسل من دعم مجتمعي له، وبالإضافة للجدل المثار، كما تحدث زوجها هشام عاشور عن عمله مع ريهام حجاج في مسلسل يوتيرن.
وتمنت إلهام علي على نيللي أن يجمعها عمل بزوجها قريباً، حيث ردت عليها بأنها تتمنى أن تشاركه في عمل فني سواء سينمائي أو درامي قريباً.
وطلبت إلهام من نيللي كريم أن تتحدث إليها باللغة الروسية، حيث غازلت زوجها هشام عاشور، لتقول له بالروسية: «مرحباً بك... أنا في غاية الحب إليه وممتنة على وجودك بجانبي »، لتضع إلهام علي وخالد صقر في غاية الإعجاب بالحب المتبادل بينهما، تدعو لهما بدوام التوفيق وأن يديم عليهما الحب وحسن العشرة والمودة بين الثنائي الفني.

فيما قال زوج نيللي كريم، هشام عاشور، إنّ أكثر ما يُسعِدَه في شهر رمضان هو اجتماع العائلة والأجواء الروحانية الخاصة التي لا توجد في مكان آخر في العالم سوى في الشرق الأوسط. وأضافت نيللي كريم أنّ أهم فقرة بالنسبة لها في رمضان هي مشاهدة الفوازير في رمضان، خاصة لتشابه اسمها مع الفنانة نيللي التي تُقَدّم الفوازير، وكشفت عن الصدفة التي جَعَلَتها تُقَدّم الفوازير أيضاً في أوّل أعمالها بعد احتراف الفن، وهو الأمر الذي أسعدها بسبب حبها الكبير للفوازير وللفنانة القديرة نيللي.
وتحدثت نيللي أيضاً عن كواليس مسلسلها «فاتن أمل حربي» الذي يعرض في موسم رمضان الجاري، وقالت إنّه عمل اجتماعي حول سيدة عادية من مصر، ووصفت المسلسل بـ«الثقيل» خاصة بسبب الجدل الكبير حوله، وقالت إنّ الطريف في الأمر أنّها جسدت شخصية «فاتن» التي تُعَاني من أزمات مع زوجها بعد الطلاق، وفي نفس الوقت الذي جسد به زوجها هشام عاشور دور «وليد» في مسلسل «يوتيرن» وكان يعاني هو الآخر من مشكلات زوجية ومن عدم تمكنه من رؤية أبنائه بعد الطلاق، حيث قالت نيللي كريم إنّ هذا الأمر تَسَبّب في تعليقات طريفة من الجمهور على مواقع التواصل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»