فيديو.. رد فعل بدر بانون بعد مقلب رامز جلال  

بدر بانون ورامز جلال من كواليس حلقة " رامز موفي ستار" - لقطة شاشة من MBC مصر
بدر بانون ورامز جلال من كواليس حلقة " رامز موفي ستار" - لقطة شاشة من MBC مصر
حل اللاعب المغربي بدر بانون المحترف في النادي الأهلي المصري، ضيفا على برنامج " رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وخلال اللقاء التقى بدر بانون بالنجم العالمي فان دام قبل أن يقوم رامز بتنفيذ المقلب.

سخرية رامز


كعادة رامز جلال، دائما ما يسخر من ضيوفه ، هذا ما فعله مع اللاعب المغربي بدر بانون المحترف في صفوف النادي الأهلي حيث سخر من ملابسه قائلاً" ايه التيشرت ده.. شبه عسكري الشطرنج".

إعلان فاندام وبدر بانون


التقى فان دام باللاعب بدر بانون قبل تنفيذ المقلب ضده، وبدأ يتعرف عليه في ظل فرحة وسعادة من بدر بانون لرؤيته لفان دام.
عقب ذلك صور بانون مع فاندام الإعلان المتفق عليه، وظهر من خلاله بدر بانون وهو يتعرض لسرقة حذائه قائلًا: "فان دام حل ليا أزمتي.. خدوا مني جزمتي.

تنفيذ المقلب


لم يستطع بدر بانون السيطرة على نفسه وبدأ ينفعل ويصرخ ودخل في حالة خوف خاصة مع استمرار سرعة السيارة، في ظل قيام رامز بإلقاء ثعبان عليه حتى يزيد من مخاوفه، وظل بدر بانون على هذه الحالة إلى أن وصلت السيارة إلى حافة البحيرة وكادت أن تسقط فيها وظهور التمساح الذي شاهده، لتزداد مخاوف ورعب بدر بانون.

تعليق رامز جلال على المقلب


عقب انتهاء الحلقة وتنفيذ المقلب، نشر رامز جلال صورة تجمعه باللاعب بدر بانون، عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، وعلق قائلاً" بدر بانون بعد ما جاله جنون".
يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»