ميغان فوكس تعبّر عن حبها لخطيبها في يوم ميلاده

ميغان فوكس
ميغان فوكس - الصورة من حسابها في إنستغرام
نشرت النجمة العالمية ​ميغان فوكس​ صورة لها مع خطيبها المغني ​ماشين غان كيلي​ على حسابها في إنستغرام؛ احتفالاً بيوم ميلاده.
وظهرت النجمة في الصورة يحملها ماشين غان كيلي على ظهره بصورة عفوية ورومانسية، وأرفقت ميغان فوكس الصورة بتعليق عبّرت فيه عن حبها لخطيبها، خاصة بعد ما انتشرت بعض الأخبار عن خلافات كبيرة تحصل بينهما.
وكتبت ميغان فوكس: "اليوم قالت لي والدتك إنك ولدت قبل شهر من الموعد المتوقع لولادتك، كان من المفترض أن تكون من برج الجوزاء، وكنت في طفولتك محبوباً ومزعجاً في الوقت نفسه، وحقاً لم أكن أتوقع وصفاً دقيقاً أكثر من ذلك".
وتابعت: "العالم ليس لديه أي فكرة عن القلب اللطيف والجميل الذي تتمتع به، وما مدى سخائك ومدى تفكيرك... كم أنت غريب وذكي... أنت حتى الآن أكثر إنسان فريد قابلته على الإطلاق... يشرفني أن أحبك وأن أتلقى حبك، يوم ميلاد سعيد يا حب حياتي". وكانت النجمة العالمية ​ميغان فوكس قد تحولت هي​ وخطيبها المغني العالمي ​ماشين غان كيلي لحديث السوشيال ميديا ومادة دسمة للصحافة، بعد ظهورهما الأخير على السجادة الحمراء في إحدى المناسبات؛ حيث بدا التوتر واضحاً على علاقتهما.
وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لميغان فوكس​ وخطيبها ​ماشين غان كيلي، ظهر فيه ماشين غان وهو يحاول التودد لميغان فوكس وحضنها، إلا أنها صدته بطريقة قاسية، وابتعدت عنه بطريقة غريبة.
وظهر جلياً الشعور بالإحراج الشديد على ماشين غان، ورغم ذلك ظلت ميغان فوكس بوجه عابس ولم تجارِهِ أبداً.
وعليه، أحدث الفيديو حالة من الجدل بين المتابعين، حيث أكدوا أن علاقتهما تبدو ليست بخير على عكس ما يظهر لهما من صورهما على إنستغرام، إلا أن البعض اعتبر أنه أمر طبيعي أن تحدث بعض الإشكالات المحدودة بين أي ثنائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».