منة عرفة: خراب البيوت مش سهل وهناك وساطة لعودتي لمحمود المهدي

منة عرفة -الصورة من حسابها على إنستغرام
منة عرفة -الصورة من حسابها على إنستغرام

من جديد، تحدثت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة عن انفصالها عن زوجها وما صاحب ذلك من أزمات طفت على سطح الشاشات وعبر صفحات السوشيال ميديا، مؤكدة أن طلاقهما لم يقع حتى الآن!

وتابعت منة عرفة أثناء حلولها ضيفة على الإعلامية داليا فؤاد، في برنامجها «ضرب نار» المعروض على فضائية القاهرة والناس: «الطلاق الرسمي على الورق محصلش لسه، لكن في انفصال من شهر ونصف، قبل الطلاق ما بيحصل في حاجات بتتم، كل شيء نصيب، وممكن يكون الواحد مقرر حاجة والموضوع يتقلب ويلاقي نفسك في حتة تانية خالص».

وحسمت منة عرفة موقفها من العودة إلى محمود المهدي، كاشفة أن هناك محاولات تجري من أجل العودة، قائلة: «محدش بياخذ أكثر من نصيبه، وفي محاولات للرجوع، ومش هو بس اللي بيحاول العودة، وفي محاولات من ناس كتير، وخراب البيوت مش سهل، ومش حاجة سهل تخرب اللي بيتبني».


منة عرفة أضافت أنها لا زالت تتبادل الحديث مع محمود المهدي حتى الآن، وأنها لا تكن له كُرهًا وهو كذلك، وأنهما ليسوا أعداءً، مؤكدة أن العلاقات بينهما طيبة للغاية ومليئة بالاحترام وكل حاجة حلوة، وحياتهما معًا تخصهما هما فقط.

الجدير بالذكر أنه وفي شهر مارس الماضي، كان قد أعلن الفنان محمود المهدي، انفصاله عن زوجته الشابة منة عرفة، وذلك للمرة الثانية على التوالي، وذكر ذلك عبر خاصية الاستوري على صفحته بالإنتسغرام قائلًا: «تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، ربنا يوفقها ويوفقني.. رينا بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي، بس ربنا معايا».

وكان الثانئي محمود المهدي ومنة عرفة قد عقدا قرانهما في شهر يونيو من العام 2021 الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»