اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسعار تذاكر سيرك دو سوليه في موسم جدة 2022

أسعار تذاكر سيرك دو سوليه في موسم جدة 2022 
عروض سيرك دو سولية - الصورة من موقع موسم جدة

يعد موسم جدة جزءًا من مبادرة مهرجان المواسم السعودية على مستوى المملكة، والتي تشمل موسم الرياض من نوفمبر وموسم الشرقية في مارس، وقد بدأ الموسم في عام 2019، لكنه عُلّق لمدة عامين على التوالي بسبب جائحة كوفيد-19.

موعد موسم جدة 2022

ويبدأ موسم جدة من بداية مايو حتى نهاية يونيو، ويضم 2800 فعالية، وتزخر النسخة الثانية من المهرجان بتشكيلة مليئة بالإثارة تشمل الفنون والثقافة والتراث والترفيه.

سيرك دو سوليه قادم إلى المملكة

سيرك دو سوليه فيوجن قادم إلى المملكة؛ حيث أقامت شركة السيرك المشهورة عالميًا عرضًا خاصًا في موسم جدة 2022، والتذاكر معروضة للبيع الآن.

موعد عرض سيرك دو سوليه

يبدأ عرض سيرك دو سوليه في الفترة من 2 مايو إلى 26 مايو في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، جدة، وتشتهر مجموعة السيرك بأدائها الحديث في عروض السيرك التقليدية، والتي تشمل الأعمال البهلوانية المثيرة والأزياء المبهرة والمجموعات الرائعة.

أسعار تذاكر سيرك دو سوليه

يبدأ سعر تذاكر فيوجن من 85 ريالًا سعوديًا، ويمكن حجزها عبر الإنترنت أو شخصيًا عند نقاط البيع في جميع أنحاء جدة، بما في ذلك معارض فيرجن في روشانا مول، وريد سي مول، ومول العرب، والنخيل مول في جدة.

وأما في حال كنت خارج جدة، فيمكن حجز التذاكر في الرياض بارك في الرياض، والظهران مول في الظهران.

عن سيرك دو سوليه

قدم سيرك دو سوليه عرضًا سابقًا في موسم الرياض، ووقع اتفاقية مع وزارة الثقافة السعودية لجلب المزيد من العروض إلى البلاد، ميسي 10 مستوحى من لاعب كرة القدم ليونيل ميسي، وكان العرض الأخير، وقد مزج بين الألعاب البهلوانية والرياضة.

ولمعرفية المزيد من فعاليات موسم جدة 2022 يمكن زيارة الرابط.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"