فيديو وصور وعبارات مؤثرة.. كيف احتفل النجوم بانتهاء تصوير مسلسلاتهم الرمضانية؟ 

فريق عمل  مسلسل "عين الذيب" - صورة من صفحة الفنان داود حسين على موقع " انستغرام "
فريق عمل مسلسل "عين الذيب" - صورة من صفحة الفنان داود حسين على موقع " انستغرام "
فريق عمل مسلسل "العائدون" - صورة من صفحة الفنان أمير كرارة على موقع " انستغرام"
فريق عمل مسلسل "العائدون" - صورة من صفحة الفنان أمير كرارة على موقع " انستغرام"
فريق عمل  مسلسل "عين الذيب" - صورة من صفحة الفنان داود حسين على موقع " انستغرام "
فريق عمل مسلسل "العائدون" - صورة من صفحة الفنان أمير كرارة على موقع " انستغرام"
2 صور

أزال عدد من نجوم الموسم الدرامي الرمضاني اللافتات التي وضعوها من قبل وتضمنت جملة " مشغول للغاية"، وذلك بعد إعلانهم بصورة رسمية الانتهاء من تصوير مسلسلاتهم التي ينافسون بها في الموسم الرمضاني الحالي، إلا أن الجميع اختلف في طريقة الإعلان عن ذلك منهم من اعتمد على الفيديو وآخرون اعتمدوا على الصور الجماعية التي تضمن عبارات مؤثرة.

"النجاح الكبير"

كشفت الفنانة عبير صبري عن فيديو الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل "يوتيرن الذي نافس بقوة من خلال موسم رمضان الخالي، ونشرت عبير صبري فيديو الاحتفال عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت عليه بـ"فركششششش" يوتيرن الحمد لله علي النجاح الكبير"
وظهر أبطال ومخرج المسلسل وهم يحتفلون بانتهاء التصوير ويقطعون "كيك" ضخماً يحمل صورًا من مشاهد المسلسل.
ووجهت عبير صبري الشكر للفنانة ريهام حجاج وجميع زملائها المشاركين معه في العمل ، وأيضاً أثنت على مجهود شركة الإنتاج " العدل جروب".
المسلسل تدور أحداثه حول "يارا الكردي" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.
"يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.
"شكراً لكل واحد"
بعد فترة تصوير وصلت إلى ثلاثة أشهر، أعلن النجم أكرم حسني عن الانتهاء من تصوير آخر مشاهد مسلسله الجديد "مكتوب عليا" في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.
ونشر أكرم حسني على حسابه الرسمي بموقع " انستجرام " فيديو من احتفال أسرة العمل بانتهاء آخر المشاهد وعلق:"الحمد لله.. فركش مكتوب عليا.. شكرا لكل واحد كان جزء من العمل".
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذي يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأساً علي عقب.
"مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، هلا رشدي، أحمد عثمان، مصطفى عبد السلام، محمود محيى الدين، الطفلة هنا زهران، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.
" احتفال من نوع خاص"
احتفال أبطال مسلسل " سوتس بالعربي" بانتهاء تصوير المسلسل ، بطريقتهم الخاصة منهم من اعتمد على طريقة طريفة كالفنان أحمد داود، وآخرون احتفلوا بطريقة جنونية أمثال الفنان آسر ياسين الذي ظل يصفق ويرقص.
ونشر المنتج طارق الجنايني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو من كواليس التصوير، مُعلقًا عليه بقوله: «فركش سوتس بالعربي»
ولاقى المسلسل نجاحاً كبيراً، خاصة أن العمل فريد من نوعه، وهو تمصير للمسلسل الأمريكى الذي يحمل نفس الاسم، حيث عرض على 9 أجزاء، كما أن المسلسل جاء مختلفاً عن المتداول خاصة أنه يدور حول عالم المحاماة وقضايا الشركات ولكن بطريقة وطعم مصري خالص .
المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

فركش سوتس بالعربي

Posted by Tarek El Ganainy on Monday, April 25, 2022

"إلى لقاء قريب"
بهذه العبارة احتفل النجم أمير كرارة مع صناع عمل العائدون، الذي يناقش فكرة مصير العائدون من تنظيم داعش الإرهابي.
ونشر كرارة صورة لفريق العمل ، وعلق عليها قائلاً.." "شكرًا لكل أخواتى النجوم اللى شارك في هذا العمل المهم المحترم وإلى لقاء قريب إن شاء الله".
مسلسل العائدون بطولة مجموعة من الفنانين، أبرزهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، أحمد الأحمد، هاني رمزي، محمد فراج، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.
" العمل الذي خلق لي الكثير من العلاقات الإنسانية"
يبدو أن الفنان داود حسين قرر أن يودع لوكيشن تصوير مسلسل " عين الذيب" بترك رسالة مؤثرة، تبين من خلالها مدى تأثره بالمشاركين معه في المسلسل.
نشر داود حسين، صورة مع فريق عمل المسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع " انستغرام"..وعلق قائلاً " وانتهيت من تصوير مسلسل عين الذيب .. هذا العمل الذي خلق لي الكثير من العلاقات الانسانية الجميلة .. هذا العمل الذي كانت كواليسه يسودها المحبة والاحترام .. هذا العمل الذي كنا نحضر لكي نستمتع و نقضي اوقات رائعة .. هذا العمل الذي اشكر جميع من عمل معي و غمرني بمحبته المخرج المبدع محمد القفاص .. المؤلف الراقي جمال الصقر و المنتج ذو القلب الذهب سعيد السعدي .. كما اوجه محبتي و شكري لكل الطاقم الذين عملت معهم .. فعلا كانت ايام جميلة .. ويارب تنعاد مستقبلاً".
وتابع " كلمه اخيرة لكل فريق عمل مسلسل عين الذيب .. احبكم".
مسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ومن بطولة داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم. وسيطرت حالة من الغموض والإثارة على أحداث المسلسل " خاصة بعد ظهور بعض أبطال المسلسل في حالة غضب مع مشاهد لمجموعة من الرجال وفي أيديهم شعلة من النيران، مع ترديد البعض منهم لجملة " اللي صار في القبيلة يرفع الراس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»