اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساعات فاخرة في رمضان  Touch of Glam

ساعات فاخرة في رمضان  Touch of Glam
ساعات فاخرة في رمضان  Touch of Glam


طبعاً، لا يوجد ساعات محدّدة لشهر رمضان الفضيل، كما هي الحال في عالم الأزياء من خلال القفاطين والعباءات، إلا أنه يمكنك أن تضفي إلى أسلوبك الشرقي، ساعة ذهبية، أو أخرى مستوحاة من الألوان الترابية. هذه الصيحات موجودة لدى غالبية دور الساعات العالمية، مثل شانيل واتشز Chanel Watches، وشوبارد Chopard، وديور تايمبيسيز
Dior Timepieces، وفاشرون كونستانتان Vacheron Constantin، وكارتييه Cartier، وبولغاري Bulgari، وغيرها... لذا تعرّفي معنا إلى أبرز هذه التصاميم الجميلة والمميزة، ونسّقيها مع قفاطينك الشرقية الجميلة، أو عباياتك الكلاسيكية.

 

 

 

 

 

Arabian Mood

 


هناك الكثير من التصاميم الجميلة التي تليق بأجواء الشهر الفضيل، سواء الساعات ذات اللون البيج أو البرونزي، أو تلك المصنوعة مع سوار من قماش مبطّن، أو سوار مشبّك على طريقة Milanese Mesh، وغيرها.. كلّ هذه القطع تجمع على الطابع الأنيق للمرأة التي ترتديها.

تابعي المزيد:أمينة خليل تتألق بمجوهرات الأفعى

Soft Shades

 


اختاري الساعات ذات الألوان الهادئة المستوحاة من التدرجات الحيادية Nude، ونسّقي معها أساور ذهبية رفيعة من ماركات مختلفة، لتزيّني بها معصمك بطريقة فريدة. هذا النوع من الساعات مميز جداً، وله تأثيره الإيجابي على الإطلالة.

Earth Tones

 


تنتمي التدرّجات البنيّة إلى لوحة الألوان الشرقية، وهي تتراوح بين البني والكاميل والذهبي. اختاري ساعتك بإحدى هذه الظلال، ونسقيها مع قفاطين من نفس اللوحة اللونية، كونها تليق بها بشكل كبير.

تابعي المزيد:موديلات خواتم ذهب لاطلالة عيد الفطر 2022

Brown Hues

 

 


للساعات الكلاسيكية مكانة ثابتة في عالم الموضة، خصوصاً تلك التي تأتي بأحزمة جلدية باللون البني، وهي متوافرة لدى غالبية دور الساعات العالمية. هذا النوع من الساعات أساسي في علبة مجوهراتك.

 

Camel Watches

 


الساعات ذات اللون الكاميل رائجة بشدة هذا الموسم، وهي تعكس لوناً ترابياً جميلاً مستوحى من ألوان الأرض. نسّقيها مع قفاطينك المحايدة اللون، أو زيّك الشرقي الأبيض، أو مع العباءة السوداء، وعبري عن شخصيتك الجميلة والفريدة.

تابعي المزيد:أقراط مرصعة بحجر الأونيكس لإطلالة فخمة للعروس