جزيرة ياس تستضيف من 1 إلى 6 مايو المقبل عروض ألعاب نارية وحفلات موسيقية

فرقة مارون 5
فرقة مارون 5
عمرو دياب
عمرو دياب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبدالوهاب
كاظم الساهر
كاظم الساهر
فرقة مارون 5
عمرو دياب
شيرين عبد الوهاب
كاظم الساهر
4 صور

قامت جزيرة ياس إحدى أبرز وجهات الترفيه الرائدة في العالم بالكشف عن إطلاق مجموعة من العروض الاحتفالية الفريدة على مدار ليلتين في الاتحاد أرينا، بالإضافة إلى عروض الإقامة المميزة وسلسلة من عروض الألعاب النارية طوال ليالي عيد الفطر السعيد.

الحفلات الغنائية


يذكر أنّ الحفلات الغنائية ستبدأ مع الفنان المصري عمرو دياب، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 3 مايو، وتبدأ أسعار التذاكر من 100 درهم إماراتي.

كما تشمل عروض اليوم التالي الموافق 4 مايو حفل المطربة شيرين عبدالوهاب والمغني والملحن والكاتب العراقي كاظم الساهر، أحد أبرز فناني الوطن العربي، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 درهمًا.

وستقدم فرقة الروك "البوب مارون 5" الحائزة على جوائز جرامي عدة عروض في الاتحاد أرينا يوم الجمعة الموافق 6 مايو.

حجز الإقامات


تجدر الإشارة أنه يمكن لزوار ياس حجز إقامتهم بين 2 و5 مايو القادم، والاختيار بين ثلاث باقات إقامة مميزة مع إمكانية حضور أحد الحفلين أو كليهما. كما يحصل الزوار ممن يحجزون إحدى باقات الإقامة على خصم بقيمة 25% على بطاقات الحضور الذهبية. وتبدأ أسعار الباقات من 958 درهمًا لليلة الواحدة للإقامة في فندق من فئة ثلاث نجوم، مع فطور لشخصين وتذاكر لحضور حفل عمرو دياب؛ وتصل إلى 1258 درهمًا في الليلة للراغبين بحضور حفل شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر، مع إقامة في فندق من فئة ثلاث نجوم وفطور لشخصين في حين تصل إلى 5633 درهمًا للراغبين بحضور الحفلين والاستفادة من نفس باقة الإقامة.

ألعاب نارية


وخلال العيد سيستمتع الجميع بعروض الألعاب النارية الرائعة والتي ستمتد لمدة 3 ليالٍ في ياس باي، كما سيكون هناك بث مباشر عبر الإنستغرام في اليوم الأول.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"