روبرت باتينسون في جزء جديد من "ذا باتمان"

روبرت باتينسون - الصورة من حسابه في انستغرام
روبرت باتينسون - الصورة من حسابه في انستغرام
كشفت شركة وارنر براذرز بشكل رسمي عن بدء التحضير لجزء جديد من فيلم "باتمان - The Batman"، من بطولة روبرت باتينسون مجدداً.
وفي التفاصيل، خلال عرض تقديمي مساء الثلاثاء 26 أبريل/ نيسان في مؤتمر CinemaCon، وهو المعرض التجاري السنوي لأصحاب السينمات، أعلن توبي إمريش، رئيس شركة وارنر براذرز أن الممثل روبرت باتينسون سيُعيد تجسيد شخصية بروس واين/ باتمان مرة أخرى في جزء جديد.
كما أكد توبي إمريش أيضاً أن المخرج مات ريفز سيقوم أيضاً بإخراج الجزء الجديد، لكن لم يتم الكشف عن أي معلومات أخرى تتعلق بالحبكة أو تاريخ الإصدار أو فريق العمل.
وبعد ذلك صرح مات ريفز أيضاً في العرض التقديمي، بأنه سيقوم بكتابة وإخراج الجزء الجديد من فيلم باتمان، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى أيضاً.
وقال مات ريفز : "شكراً لكم جميعاً على دعمكم الهائل لباتمان، لم نكن لنتمكن من الوصول إلى هنا بدون تشجيع وحماس الجمهور حول العالم، أنا متحمس للعودة إلى هذا العالم في جزء آخر".

وكان مات ريفز، قد نشر فيديو على حسابه في "تويتر"، يُظهر بعض المشاهد المحذوفة من الفيلم الشهير الذي طرح مؤخراً في دور العرض وتصدر شباك التذاكر.
وتبلغ مدة الفيديو 5 دقائق، حيث ظهر باتمان في لقطة مع الجوكر في آخر الفيلم، ولكن اللقطة المحذوفة كانت قبل ذلك، وتحديداً أثناء تحقيق باتمان لمعرفة هوية صاحب شخصية Riddler، ليقابل حينها الجوكر.
وواجه باتمان في الفيديو خصمه الكلاسيكي، الجوكر، الذي يؤدي شخصيته النجم باري كيوغان.
وكان مات ريفز قد قال لمجلة "فاريتي" إن المشهد يتبع اكتشاف باتمان أن عدوه قد قتل مفوض شرطة مدينة جوثام، تاركاً وراءه ملاحظات مشفرة أخرى موجهة إلى باتمان.
وقد أحدث الفيديو ضجة عالمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وحصد إعجاب رواد الإنترنت الذين أشادوا بأداء النجم روبرت باتينسون، وأداء باري كيوغان، وتمنوا لو أن المشهد لم يحذف من الفيلم.
يشار إلى أن فيلم ذا "باتمان" تم طرحه في مارس/ آذار الماضي، وقد حقق نجاحاً كبيراً بإيرادات بلغت قيمتها 134 مليون دولار، وحل بذلك في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأفلام التي صدرت في فترة وباء فيروس كورونا بعد فيلم سبايدر مان "No Way Home".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»