مكياجات بتوقيع أهم خبراء تجميل النجمات العرائس

19 صور

تختلف أساليب خبراء التجميل في تطبيق مكياج العرائس، فمنهم من يفضّل أن تحافظ العروس على كلاسيكيتها وأن لا تخرج عن المألوف، فيما يُصرّ آخرون على إضفاء لمسة جريئة من ألوان الظلال أو أحمر الشفاه كي تضجّ العروس أنوثةً وتميّزاً.
من هم الخبراء الذين طبقّوا مكياج أهمّ النجمّات في العالم العربي؟
*خبير التجميل بسّام فتوح

وصلت شهرة خبير التجميل اللبناني بسّام فتوح إلى فضاء هوليوود، بعد أن اقترن اسمه بالنجمة هيفا، التي لم تتردد في اختياره لتنفيذ مكياج زفافها.
كذلك، سعت المغنية نيكول سابا إلى الحصول على أفضل إطلالة، بتوقيع أنامل خبير التجميل نفسه. النجمة هيفا وهبي أبرزت ملامحها بشكل أنثويّ لا يُقاوم، من خلال أحمر الشفاه الأحمر ومكياج العيون الدخاني.
*خبيرة التجميل باتريسيا ريغا
عُرفت خبيرة التجميل، قبل فترة، بفضل تعاملها مع النجمة ميريام فارس. ومؤخراً، طبقّت ريغا مكياج النجمة كارول سماحة، عروس موسم 2013. اختارت ريغا بالتنسيق مع سماحة المكياجَ الناعم وأحمر الشفاه الزهري مع بشرة ذهبية تليق بفستان زفافها المائل إلى اللون البيج.
*خبير التجميل فادي قطايا
يضع خبير التجميل فادي قطايا بصمته الخاصة على ملامح كلّ امراة تقصده للتجمّل والاستفادة من خبرته في مجال التجميل والمكياج.
تعاملت مع قطايا النجمة نانسي عجرم في أغلب إطلالتها، لا سيّما في إطلالة نهار زفافها، فبدت عروساً ناعمة، بعد أن طبّق لها مكياجاً يليق بملامحها الجميلة، من دون أن يستخدم الألوان القويّة حفاظاً على النمط المتّبع في تنفيذ مكياجاتها السابقة.
*خبير التجميل كريستيان أبو حيدر
يتميز خبير التجميل كريستيان أبو حيدر ببساطة مكياجاته من ناحية الألوان. وربّما القلائل هم من يعرفون أنّ جمال المذيعة هليدا خليفة والمخرجة نادين لبكي يدين لإبداع هذا الخبير الشاب.
مَن هي النجمة العروس التي تعاملت معه: تعاملت معه النجمة نادين نسيب نجيم في يوم زفافها، فاستخدم في مكياجها الألوان الزهريّة لتبدو بغاية البساطة وطبيعيّة.
*خبيرة التجميل إيفا عطا الله
شاركت خبيرة التجميل إيفا عطا الله في برنامج أرب أيدول من خلال تطبيق مكياج المشتركات، بالتعاون مع زوجها، مزيّن الشعر جوزيف سعد، الذي قام بوضع لمساته الخاصّة بعد المكياج.
تعاملت معها النجمة سيرين عبد النور، قبل سنوات، فبدت في غاية الجمال بأحمر الشفاه القويّ الذي بات موضة في عالم المكياج، وتقلدّه كلّ عروس.
شاهدي المزيد من مكياجات العرائس، وقّعها هؤلاء الخبراء.

سيعجبك أيضاً:

كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟

11 وصفة منزلية للعناية بجمالك قبل الزفاف

6 طرق لشفاه مثيرة نهار الزفاف