أمانة الرياض تنظم فعاليات مميزة في مختلف أرجاء العاصمة احتفالا بعيد الفطر المبارك

احتفالات الرياض بعيد الفطر - الصورة من واس
احتفالات الرياض بعيد الفطر - الصورة من واس

تستعد منطقة الرياض لاستقبال عيد الفطر المبارك لعام 1443 هجريا وسط مجموعة من الفعاليات الترفيهية والمتنوعة، بهدف إدخال الفرح والسرور إلى المواطنين في مختلف أرجاء العاصمة، ومن ناحية أخرى تستهدف منطقة الرياض تنمية وعي السكان بالمشاركة في الأنشطة والبرامج المجتمعية، بشكل يساهم في جعل المجتمع نابضا بالحياة.

الجدير بالذكر أن فعاليات أمانة الرياض خلال احتفالات عيد الفطر ستقام بالشراكة مع القطاعين الخاص والحكومي، بشكل يساهم في تفعيل الأماكن العامة، وإتاحة الفرصة للسكان لقضاء أوقات مميزة في عدة وجهات مختلفة في عيد الفطر المبارك.


فعاليات منطقة الرياض في احتفالات عيد الفطر المبارك

- تنظيم فعالية "عيدكم في حيكم"، التي ستقام في 8 حدائق عامة، هي حديقة الأمير عبدالعزيز بن عيّاف، محمد القاسم، عكاظ، حي لبن، الدوح، الزهور، النهضة، الربيع الشرقي.

- تنظيم فعالية "معايدة الأهالي" وسط مشاركة من لجان التنمية الاجتماعية، في حديقة حي الفلاح، وأرض حي النهضة، وجامع القفاري، وممشى تلال الموسى، وحديقة تلال الرياض، وحديقة المروج.

- إقامة فعاليات ترفيهية ومتنوعة في ساحة العروض والاحتفالات بالدائري الشرقي، وساحة الدوح للاحتفالات، ومتنزه الملك عبدالله بحي الملز، وحديقة المعالم، وحديقة مناخ الملك عبدالعزيز، والساحة الرياضية بحي النخيل.

- وللأطفال نصيب من الاحتفالات، تحديدا في مصلى الفريان للعيد، ومصلى ديراب، وجامع الشيخ إبراهيم المسلم، وجامع الراجحي، وجامع النافع، حيث ستقدم لهم المعايدات في مصليات العيد.

- معايدة المرضى بمشاركة عدد من المستشفيات والمراكز الطبية، وهي مدينة الملك فهد الطبية، ومستشفى الملك سلمان، والأمير محمد بن عبدالعزيز، وقوى الأمن، والإمام عبدالرحمن الفيصل، والنقاهة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال"تويتر" "سيدتي"