اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: هنادي مهنا تشك في زوجها أحمد خالد صالح بسبب "مربوحة"

هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح - الصورة من حسابها على انستغرام
هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح - الصورة من حسابها على انستغرام

تسببت "مربوحة" في الوقيعة بين الفنانة هنادي مهنا وبين زوجها النجم أحمد خالد صالح، حيث توقفت مربوحة أمام ادعاء صالح بالتواجد دوما في مواقع التصوير، رغم أنه لم يشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، كما أن كل المسلسلات أعلنت انتهاء التصوير منذ 48 ساعة.

هنادي مهنا من مهرجان المزاريطة - الصورة من حسابها على انستغرام

الفنانة هنادي مهنا ظهرت بشخصيتها الحقيقية ضمن أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس، وشاركت على السجادة الحمراء لمهرجان المزاريطة السينمائي، وفور حضورها التقت مربوحة، التي تلعب دورها الفنانة رحمة أحمد، في حوار ضمن فعاليات مهرجان المزاريطة، وسألتها عن سبب فقدان وزنها وهل يبخل عليها زوجها الفنان أحمد خالد صالح بالطعام، وسألتها مربوحة بعض الأسئلة منها سؤال عن إذا كان زوجها أحمد خالد صالح يعطيها مرتبه كله أم يعطيكي مصروف، فردت عليها هنادي أنه يأتي لها بكل ما تريد.

فقالت مربوحة انت متعرفيش بيقبض كام، فردت عليها لا، ومن هنا بدأت تشككها فيه خاصة عندما سالتها عن علاقتها بزوجها، قائلة: هو بيغيب عن البيت كتير؟، لترد هنادي: بقالي شهرين تقريبا مشوفتوش، لتعقب مربوحة بيقولك هو فين؟، لترد الفنانة: في التصوير.

وصدمتها مربوحة بقولها تصوير.. شيلاه يا تصوير.. أنا مشوفتوش معدي في مشهد كده ولا كده.. لا طلع ظابط ولا حتى بلطجي.. تصوير إيه رمضان خلص، لتعقب الفنانة: معنديش وقت أتفرج بس وهو بيتنّك عليا وبيقول إنه مكسر الدنيا.

وطلبت مربوحة من هنادي مهنا أن تتصل بزوجها وتسأل عن مكان تواجده وأن يرسل لها لايف لوكيشن، ولكن صالح رفض الاستجابة لزوجته وانسحبت هنادي من الحوار مع مربوحة للتفرغ لأزمتها مع زوجها.

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس انطلاق مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بحضور نجوم الفن، وغطى المهرجان كلًا من: مربوحة-رحمة أحمد- وجوني وهجرس-محمد سلام- لقاءات الفنانين على ريد كاربت، بينما يتولى الدكتور ربيع - بيومي فؤاد- مهمة الإخراج.

وشارك مجموعة كبيرة من الفنانين في أحداث الحلقة 28 كضيوف الشرف، ضمن أحداث المسلسل، الذي شهد انطلاق مهرجان المزريطة في حفل افتتاحه بدورته الاولى، حيث حضر كلًا الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة شيرين رضا، والفنان محمد ممدوح، والفنانة هنادي مهنا، والفنان محمد سلام، وقام بعمل لقاء مع الفنان محمد ممدوح والفنانة شيرين رضا، بينما قامت مربوحة بعمل لقاء تلفزيوني مع الفنانة هنادي مهنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»