اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وليد توفيق يختار فنان لبنان الأول ويكشف عن حجم ثروته 

الفنان وليد توفيق - صورة من صفحته على موقع " انستغرام"
الفنان وليد توفيق - صورة من صفحته على موقع " انستغرام"

حل الفنان وليد توفيق، ضيفاً على برنامج " مراحل " المذاع على قناة sbc، مع الإعلامي علي العلياني، وخلال اللقاء تطرق النجم وليد توفيق في حديثه عن جوانب من حياته الشخصية ورأيه في زملائه المتواجدين على الساحة الغنائية.

ماذا قال وليد توفيق عن وائل كفوري؟

وضع مقدم البرنامج الإعلامي علي العلياني الفنان وائل وليد توفيق في موقع صعب، خاصة بعد أن طلب منه أن يختار من بين الأسماء التي تعرض من هو فنان لبنان الأول، وطرح عليه ثلاثة أسماء عاصي الحلاني وراغب علامة ووائل كفوري، ليدخل وليد توفيق في حيرة شديدة ، ولكنه في نهاية الأمر يختار وائل كفوري لتمتعه بصدى كبير على الساحة الغنائية في الوقت الحالي صوتاً وشكلاً.
وتابع " إلا أن ذلك لا يعني أن الأسماء الأخرى سواء عاصي أو راغب لا يستحقون بل هم أيضاً نجوم صف أول ".

وليد توفيق يكشف عن حجم ثروته

أكد الفنان وليد توفيق أنه فقد كل أمواله الخاصة في البنوك والمصارف اللبنانية، كغيره من الفنانين سواء اللبنانين أو العرب،لافتاً أن أهم شيئ لديه هو عودة ثقة الناس في المصرف اللبناني والمصارف الأخرى
وتابع" أنه يتقاضى مبالغ صغيرة كل فترة بعد ابلغه بأن الأموال لم تفقد بعد، مشيراً إلى أن حجم ثروته في البنوك تقدر بـ 20 مليون دولار.

حقيقة زواجه من جورجينا

حسم الفنان وليد توفيق حقيقة زواجه من جورجينا رزق، مؤكداً أنه تزوجها سراً في البداية لرغبتهما في عدم اعلان الأمر لظروف خاصة واستمر ذلك لفترة قصيرة، ولكن بعد ذلك أعلنا الزواج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»