بالفيديو: أحمد مكي يظهر بشخصيته الحقيقية في "الكبير أوي" ويعلن عن الجزء السابع

أحمد مكي - الصورة من حسابه على الفيس بوك

اختتم النجم أحمد مكي حلقات الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" بمفاجأة الظهور بشخصيته الحقيقية، وبعد دقائق أعلن عن بدء التحضير لتقديم الجزء السابع فور انتهاء عطلة عيد الفطر، على أن يدرج ضمن قائمة المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

أحمد مكي - الصورة من حسابه على الفيس بوك

ونشر المنتج تامر مرسي صورة من تتر مسلسل الكبير أوي 6، مكتوب بها: إلى اللقاء في الكبير أوي الجزء 7 رمضان 2023، عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، وعلق قائلًا: رمضان 2023 إن شاء الله.

الحلقة 30 والأخيرة من "الكبير أوي 6" بدأت بإخبار فزاع الكبير أن شبيه الفنان ليوناردو دي كابريو وجدوه في الدوار وينوي الانتحار، فيما يفتتح حزلقوم المهرجان ويقول للحاضرين من هو ضيف شرف المهرجان لكن الكبير ينبهه بعدم الإعلان عن الاسم، ليعتذر حزلقوم عن تأخر ضيف شرف المهرجان ويقدم نفادي للجمهور لتقديم إحدى الفقرات الكوميدية.

يصعد نفادي إلى المسرح ويبدأ فقرته لكن لم يضحك أي من الحاضرين على ما يقوله، ويقول نفادي في نهاية الفقرة: بشكر الاستاذ حزلقوم على الفرصة العظيمة دي الواضح اني انا مستغلتهاش، وبقوله يعني انت راجل ظهورك نادر، مبتظهرش كتير زي ما بيقولوا كده بيظهر في المشمش في إشارة للون شعر حزلقوم، ليقوم حزلقوم من مقعده ويصعد لنفادي على المسرح ويصفعه على وجهه، ثم قال له: «keep me orange hair out of your mouth»، في لقطه مشابهه للقطه صفع ويل سميث لكريس روك في حفل الأوسكار.

يجلس المحافظ مع الفنانة شيرين رضا ويرحب بها، ويأتي الكبير بعد ذلك ويجلس بجانبها ليغادر المحافظ بعد ذلك، ثم تسأل شيرين الكبير عن فيلم الافتتاح الذي سيعرض في المهرجان، ليذهب الكبير للدكتور ربيع ويسأله عن فيلم الافتتاح، ثم يأتي فزاع أثناء حديثهما ويخبر الكبير بموت شبيه ليوناردو دي كابريو، ويتصل الدكتور ربيع حزلقوم ليخبره عن ما حدث.

يصعد حزلقوم مرة أخرى إلى المسرح ليعلن للحاضرين عن فيلم الافتتاح الخاص بالمهرجان، ليبدأ عرض فيلم «قبضة الهلالي» كفيلم افتتاح، ثم يصعد حزلقوم مرة أخرى لتقديم ليوناردو دي كابريو الذي قام بدوره جوني، ليظهرعجوة شبيه ليوناردو فجأه على المسرح، فيما يأتي ليوناردو الحقيقي إلى المهرجان ليقوم هجرس بضربه بالعصا على رأسه، لينتهي المهرجان، وتأتي الشرطة للقبض على الأشخاص ممن انتحلوا شخصيات الفنانين مثل أم كلثوم وعبدالحليم، كما ألقت الشرطة القبض على الفنان محمد سلام بسبب ضرب ليوناردو معتقدين أنه هجرس، ليظهر الفنان أحمد مكي ويري سلام داخل عربة الشرطة ليقول له: ايه اللى مقعدك في البوكس مع عبدالحليم وأم كلثوم، ليخبره سلام انه مقبوض عليه اشتباه مع شخص أخر، ثم تنتهي الحلقة 30 والاخيرة من الكبير أوي 6.

مسلسل «الكبير أوي» بطولة: أحمد مكي ورحمة أحمد وهشام إسماعيل وحجاج حسين ومحمد سلام وتأليف مصطفى صقر وإنتاج سينرجي وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»