أصالة بصورة نادرة مع زوج ابنتها شام عمرها 24 عاما.. القدر

أصالة وابنتها مع أحمد هلال وشقيقته - الصورة من حساب شام الذهبي على انستغرام
أصالة وابنتها مع أحمد هلال وشقيقته - الصورة من حساب شام الذهبي على انستغرام

كشفت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة عن صورة نادرة تجمع زوجها أحمد هلال وشقيقته يمنى ووالدتها التقطت بالصدفة منذ 24 عاما، وأكدت أن الصورة تؤكد أن "القدر" معجزة تتحقق، لأن هلال وقتها لم يكن يتصور أنه سيصبح يوما أحد أفراد عائلة مطربته المفضلة.

أصالة وابنتها مع أحمد هلال وشقيقته - الصورة من حساب شام الذهبي على انستغرام

شام نشرت الصورة النادرة برفقة صورة حديثة تجمع زوجها أحمد هلال وشقيقته يمنى ووالدتها، وعلقت على الصورتين عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: في عام 1998... التقى توأم روحي مع والدتي في المطار وطلب التقاط صورة.. لم يكن يعلم أن فنانته المفضلة ستصبح يومًا ما عائلة.. أنه القدر.. انها معجزة.

 

 

وسبق أن نشرت اصالة عدة صور من جلسة التصوير الرسمية لزفاف ابنتها شام على رجل الأعمال أحمد هلال ووجهت لها رسالة مؤثرة عبر انستغرام قالت فيها: سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدّنيي بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعاده والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

وتابعت: شكراً يابنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدّنيي كلّها إلك..بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنّى لكم ياه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»