إليك الطريقة.. كيف تحذف حسابك على تويتر بشكل نهائي؟

صورة لكيفية حذف حساب تويتر
طريقة حذف حساب تويتر الخاص بك - الصورة من موقع pcworld
صورة لتطبيق تويتر
تطبيق تويتر على الهواتف الذكية - الصورة من موقع pcworld
صورة لكيفية حذف حساب تويتر
صورة لتطبيق تويتر
2 صور

قد يرغب أي شخص في حذف حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" نهائيًا لعدة أسباب، ربما لا تكون متأكدًا حقًا من التغيير الوشيك في الملكية، أو ربما تعتقد أن النظام الأساسي يستهلك الكثير من وقتك أو ربما تشعر بالملل فقط. مهما كان السبب، فإن العملية ليست بسيطة، لكننا سنوجهك خلالها للطريقة الأمثل لفعل ما تريد.

قبل حذف حساب تويتر الخاص بك، ضع في اعتبارك ما إذا كنت ترغب في استخدام نفس معرف البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب الحالي لإنشاء حساب جديد في المستقبل أم لا. إذا كنت تريد إبقاء هذا الاحتمال مفتوحًا، فسيكون من الحكمة تغيير معرف البريد الإلكتروني الخاص بك قبل المضي قدمًا في حذف حسابك لأنه قد يتم قفله على حسابك المحذوف بخلاف ذلك.

الآن، افعل الشيء نفسه بالنسبة لاسم المستخدم الخاص بك: إذا كنت ترغب في استخدام نفس اسم المستخدم في المستقبل، فقم بتغييره قبل حذف الحساب أو قد يتم قفله بشكل دائم.

لحذف حساب Twitter الخاص بك، يجب عليك أولاً إلغاء تنشيطه لمدة 30 يومًا. من الناحية النظرية، قد يمنع هذا الأشخاص من اتخاذ قرار متسرع بحذف حساباتهم فقط للندم على ذلك لاحقًا. اتبع هذه الخطوات لإلغاء تنشيط حسابك ثم حذفه نهائيًا:

انتقل إلى تطبيق Twitter على هاتفك

اضغط على ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيسر

اضغط على "الإعدادات والخصوصية"

اضغط على قسم "حسابك"

اضغط على خيار "إلغاء تنشيط الحساب" في أسفل القائمة

اقرأ كل ما هو مكتوب على الشاشة التالية حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير

اضغط على "Deactivate"

الآن، لقد بدأت عملية حذف حساب تويتر الخاص بك بشكل دائم. لديك ما يصل إلى 30 يومًا من وقت الضغط على "إلغاء التنشيط" قبل أن يحذف تويتر حسابك نهائيًا. تذكر أنه حتى بعد حذف حسابك ، قد تظل بعض المعلومات الموجودة فيه متاحة للجمهور لأنه تمت فهرستها في محركات البحث.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»