أروى جودة تتعاقد على عمل درامي جديد

أروى جودة - الصورة من حسابها على انستغرام
أروى جودة - الصورة من حسابها على انستغرام
بعد النجاح الذي حققته النجمة المصرية أروى جودة في رمضان بمشاركتها في مسلسل «بابلو» مع حسن الرداد، تعاقدت أروى على بطولة عمل دِرَامِي جديد لم يَتِمّ الاستقرار على اسمه بعد، ولكن سيتولى إخراجه أحمد شفيق، ومن إنتاج ممدوح شاهين.
وتستعد أروى جودة من خلال العمل الدرامي الجديد لاقتحام دراما المنصات الإلكترونية، وذلك عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، حيث حصلت على قسط من الراحة.
ومن المفترض أيضاً أن يتم عرض المسلسل على إحدى القنوات الفضائية في ظل عدم ارتباط المنتجين والقنوات حالياً بعمل من 30 حلقة، كما كان يحدث في السابق، وسيدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق مع وجود جريمة تدور في محورها الأحداث.
يأتي هذا العمل بعد تعاون جمع أروى جودة وحسن الرداد من خلال مسلسل «بابلو»، والذي قالت عنه في تصريحات سابقة إنها كانت تنتظره منذ فترة كبيرة، في ظل التخطيط لذلك في وقت سابق، إلا أنّ الحظ لم يحالفهما حتى جمعهما العمل المناسب، معتبرة هذا المسلسل من أهم الأعمال التي شاركت فيها، حيث كان سبباً في تغيير شخصيتها بشكل محوري.
وسينمائياً تنتظر أروى جودة عرض فيلمها الجديد «أشباح أوروبا»، الذي تَمّ وقف عرضه في مصر قبل ساعات من انطلاقه في دور العرض السينمائي، حيث كان من المفترض أن يُنافِس في موسم عيد الفطر الجاري، حيث تقدم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بشكوى رسمية إلى غرفة صناعة السينما عن طريق محاميها الخاص تطلب فيها وقف الفيلم لعدم حصولها على حقوقها، مع وجود خلافات بينها وبين منتج الفيلم محمد وزيري المحبوس على ذمة بعض القضايا.
أروى جودة في فيلم اشباح أوروبا- الصورة من حسابها على انستغرام

وتدور أحداث فيلم «أشباح أوروبا» في إطار من الأكشن والمغامرات، إضافة إلى عدد من المشاهد الرومانسية، وتجسد هيفاء وهبي شخصيتين (توأم)، إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية تقيم في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.
فيلم «أشباح أوروبا»، قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة ومعتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدداً من ضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»