أول تعليق من الإعلامية لميس سلامة بعد حريق شقتها في الإسماعيلية

لميس سلامة - الصورة من حسابها على فيسبوك
لميس سلامة - الصورة من حسابها على فيسبوك
رصدت بالأمس الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية بمصر، استغاثة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تفيد بنشوب حريق بإحدى العمارات السكنية بشارع شبين الكوم، حيث تبين أن الاستغاثة أطلقتها الإعلامية لميس سلامة، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، تفيد فيها بانفجار 5 أسطوانات غاز في العقار الذي تَسكن به، كما طالبت بتدخل سريع لقوات الحماية المدنية قبل انتشاره لباقي الوحدات السكنية المجاورة.
لميس سلامة - الصورة من حسابها على فيسبوك

وقد أوضحت التحريات الأولية عن حدوث ماس كهربائي تسبب في انفجار أسطوانات الغاز بالعقار، ممّا تسبب في انتشار النيران.

حد في الاسماعيلية يساعدنا بسرعة ارجوكم المطافي عمارتنا بتولع وفيه انفجار

Posted by Lamis Salama on Wednesday, May 4, 2022

ومن جانبها، حرصت الإعلامية لميس سلامة على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، وأن سكان العقار بخير ولم يحدث لهم أي إصابات، وذلك بعد نشوب حريق هائل في منزلها بشارع شبين الكوم بمحافظة الإسماعيلية.

أنا عايزة أشكر الظابط المحترم ده لانه لما لاقي الموضوع كبير وعربيات المطافي مش ملاحقة لبس ودخل بنفسه جوة الحريق بقوله...

Posted by Lamis Salama on Wednesday, May 4, 2022

وقالت «سلامة»، في منشور لها عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «الحمد لله إحنا بخير والكابوس خلص، شقة أمي الشقة الوحيدة في العمارة اللي اتضرت لأن إحنا أول دور، فطبعاً الحريق طالنا والأجهزة اتحرقت، والبيت طبعاً غرق مياه عشان المطافي ينقذوه».
وأضافت لميس سلامة عبر منشورها على فيسبوك: «الحمد لله إني قدرت أفكر بسرعة أول ما شَمّيت الدخان وفَصَلت الكهرباء، وأخدت أمي وبنتي نزلتهم الشارع بسرعة، وده كان القرار اللي أنقذنا وأنقذ العمارة كلها لأن لو ماكناش فصلنا الكهرباء كانت حصلت كارثة أكبر ولو ماكناش نزلنا كان جرا لنا حاجة.. الحمد لله».

الحمدلله احنا بخير والكابوس خلص شقة امي الشقة الوحيدة في العمارة اللي اتضرت لان احنا أول دور فطبعا الحريق طالنا والاجهزة...

Posted by Lamis Salama on Wednesday, May 4, 2022

ومن جانبها، قامت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة بإبلاغ إدارة الحماية المدنية ومرفق الإسعاف وطوارئ الكهرباء والغاز الطبيعي، حيث توجهت الجهات المعنية سريعاً إلى مكان الحادث، ومن ثم قامت سيارات الحماية المدنية بإخماد الحريق بالكامل، إذ تبين أنّ العمارة المذكورة مكونة من عشر طوابق حيث اندلع حريق محدود في غرفة حارس العمارة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»