اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد أمين يكشف سر تألقه في دور "عرفات" في "جزيرة غمام"

أحمد أمين في دور عرفات - صورة من حسابه على فيسبوك
أحمد أمين في دور عرفات - صورة من حسابه على فيسبوك
أحمد أمين - صورة من حسابه على فيسبوك
أحمد أمين - صورة من حسابه على فيسبوك
أحمد أمين في دور عرفات - صورة من حسابه على فيسبوك
أحمد أمين - صورة من حسابه على فيسبوك
2 صور
كشف الفنان المصري أحمد أمين عن سر تألقه ونجاحه في تقديم دور «عرفات» في مسلسل «جزيرة غمام» الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2022 المنصرم وفقًا لردود أفعال الجماهير والنقاد.

أحمد أمين وجه الشكر لكل من وقف إلى جواره وسانده وتسبب في نجاح دوره في المسلسل، وذلك عبر منشور كتبه على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب أحمد أمين في المنشور: «أنا الحمد لله محظوظ إن فيه في حياتي ناس بقدر اسألها على الخطوات اللي محيراني أو لما بغلط الناس دي بتوجهني بحب».



وتابع موجهًا الشكر لمؤلف العمل قائلًا: «بعد ما ناس كتير شكرت في مسلسل (جزيرة غمام) لازم اشكر اصدقائي وأساتذتي اللي رجعت لهم عشان يساعدوني إزاي أعمل (عرفات) طبعا مؤلف و مخرج المسلسل دورهم لا يغفل لكن أنا أقصد من أصدقائي بقى بعيد عن المسلسل شكرا للفنان محمد خضر.. صديقي المخرج محسن رزق.. صديقي المخرج علاء إسماعيل.. صديقي المنتج محمد جبيلي».

وزاد أمين في منشوره موجهًا الشكر لمخرج العمل قائلًا: «الفضل الأكبر فيذهب لأستاذي وأخويا الكبير اللي خد من وقته وساب الدنيا وقعد معايا فعلا نشتغل.. وده حصل برضه أيام ما وراء الطبيعة.. هو المخرج الكبير الأستاذ عصام السيد.. مؤمن بيا من وأنا بمثل مسرح أيام الجامعة.. ومنغير نصيحته أنا ماسواش حاجة.. ولازم في مساحة تانية هاكتب لكم أنا اتعلمت منه إيه في الحياة والفن.. ربنا يخليك ليا ومافيش كلام يوفيك حقك.. وعلى رأي عرفات (الكلام يقلل المعنى».


أحمد أمين كان أحد أبرز الفنانين الذين شاركوا في مسلسل جزيرة غمام رمضان الماضي، إلى جوار طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، هبة عبد الغني، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، وظهور خاص لـ وفاء عامر وعبدالعزيز مخيون، العمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»