هنادي مهنى ترقص مع بسنت شوقي وشقيقتها في «ليلة الحناء»... وحفل الزفاف اليوم

محمد فراج وبسنت شوقي - الصورة من حساب سيدتي على إنستغرام
محمد فراج وبسنت شوقي - الصورة من حساب سيدتي على إنستغرام

احتفلت الفنانة بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج أمس بليلة الحناء، حيث حضر العديد من الفنانين أبرزهم خالد كمال وهنادي مهنى ووالدتها وريهام عبد الغفور، حفل الأمس، الذي أقيم بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة الساحلية.
ونشرت بسنت العديد من الصور والفيديوهات التي شَارَكتها متابعيها على انستغرام، ليحتفلوا معها بـ«ليلة توديع العزوبية»، حيث تميزت ليلة العروسين بارتدائهما أزياء على الطريقة اليونانية في أجواء تصوير جلسة التصوير التي خضعا لها.
وظهر في الفيديوهات التي شاركتها بسنت شوقي رقصها برفقة شقيقتها داليا والفنان الشابة هنادي مهنى، التي ارتدت فستاناً باللون الأحمر طويلاً وفضفاضاً.

محمد فراج وبسنت شوقي - الصورة من حساب سيدتي على انستغرام


كما تصدر العروسان (محمد فراج وبسنت شوقي) بالأمس التريند، بصورة لهما، حيث كان يُقبل فيها فراج كتف زوجته، والتي كانت قبل تجهيزات حفل الحناء، حيث ظهرت العروس بلوك جديد وحولها أفراد أسرتها وأصدقائها، ومن المنتظر أن يقام حفل الزفاف اليوم (ليلة البناء) في أحد الفنادق بمدينة الغردقة.


كانت قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي بدأت منذ 6 سنوات تقريباً وقت تعارفهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل «تحت السيطرة»، ولم يكن الأمر معلناً حتى ظهرا سوياً على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي تحديداً في الدورة الثالثة، وأعلن وقتها خطبتهما وظهرا معاً في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عدداً من الصور التذكارية.
وكان من المقرر زَواجهما، ولكنّه تأخر كثيراً بسبب ظروف فيروس كورونا، وانشغال محمد فراج بتصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحاً، وآخرهم مسلسل «لعبة نيوتن»، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.


كما ظهر الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي في المحافل الفنية والمهرجانات السينمائية بشكل كبير كان آخرها في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث لفتا الأنظار إليهما بعد تقبيله لها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، وذلك رداً على شائعة خِلافات نشبت بينهما في مهرجان الجونة تداولها عدد من الأشخاص ليردوا على هذه الشائعة بعدم صحة ما يقال.

محمد فراج يقبل كتف زوجته بسنت شوقي - الصورة من حساب بسنت على ستوري انستغرام


وخلال الأشهر الماضية، كان محمد فراد يخطف التريند في كل مرة يتغزل فيها بزوجته بسنت شوقي، وكانت آخر مرة استطاع خطف التريند فيها، قبل زفافهما، عندما تغزل في زوجته على طريقته الخاصة ونشر صورة لها عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستغرام، وظهرت بسنت وهي تحمل عبوة عصير قمر الدين وكتب محمد فراج، قائلاً: «قمر الدنيا، وقمر الدين، مش عايز حاجة تاني».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»