اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكعب أسود يخرج من الشمس يثير الذعر.. وعالم فضاء يعلق على الأمر

صورة الشمس
ظهور جسم غريب يخرج من الشمس - الصورة من موقع ديلي ميل
صورة الجسم الغريب الخارج من الشمس
جسم غريب يخرج من الشمس - الصورة من موقع News
صورة الشمس
صورة الجسم الغريب الخارج من الشمس
2 صور

تم رصد مكعب أسود غامض يخرج من الشمس عبر لقطات كاميرا وكالة ناسا، قبل إغلاق الموقع فجأة، مما تسبب في إثارة نظريات المؤامرة بشدة، لكن الخبراء يقولون إن هناك تفسيرًا معقولًا لهذا الأمر.

وكتب سكوت سي وارنج، وهو خبير في الكائنات الفضائية، على مدونته الخاصة بمشاهدة الأجسام الطائرة المجهولة: "كنت أشاهد عارض الشمس في سوهو عندما لاحظت وجود مكعب أسود في عدة إطارات من الفيديو.

بعد خروج المكعب من الشمس مباشرة، غطت شاشة سوداء صلبة ضخمة 25 في المائة من مساحة المشاهدة بأكملها "من الواضح أن ناسا تحاول إخفاء هذه المكعبات عنا"، بحسب ما ذكره سي وارنج.

تم تسجيل اللقطات بواسطة مرصد الشمس والغلاف الشمسي، وقيل إن الحادث وقع في 2 مايو، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

المركبة جزء من مشروع مشترك بين وكالة ناسا ووكالة الفضاء الأوروبية، ويتم توفير لقطات وصور من المشروع على الإنترنت، وفي حالة هذا "المكعب الأسود"، كان هناك بعض التوقيت المؤسف مع صيانة الموقع.

يدعي Waring أن الموقع أغلق بعد فترة وجيزة من اكتشافه للمكعب. هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد مكعب أسود بالقرب من الشمس، وقد أبلغ Waring عن رؤيته في الماضي، حيث نشر مقطع فيديو عن المكعب على موقع يوتيوب، والذي حصد الآن آلاف المشاهدات.

وعلق أحد الأشخاص قائلاً: "لقد شوهدت هذه المكعبات المذهلة تمامًا في أوقات أخرى، على شكل مكعب قريب جدًا جدًا من الشمس وآخر تحتها، يبدو أن الشكل الذي كانوا يغطون فيه اللون الأسود الذي وضعوه كان شكلًا مستطيلًا على يسار المكعب بعيدًا".

وأضاف آخر: "مقطع رائع. أشعر بالغضب في كل مرة يخفون فيها شيئًا كهذا". وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو مريبًا لوارينج ومعجبيه، إلا أن الخبراء لديهم تفسير معقول.

أوضح برنارد فليك، عالم مشروع ومدير مهمة في مكتب SOHO، سابقًا لـ Vice: "هذا بالطبع هراء كامل ومطلق.. المربع الأسود بسبب فقد كتلة (تالفة) للقياس عن بعد" هذا يعني أن المربع الأسود هو خلل في اللقطات وليس شيئًا غامضًا أو أن ناسا تحاول إخفاء مركبة فضائية عنا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»