ما حقيقة تعرض أحد أبطال مسلسل "كسر عضم" لحادث سير أدى لوفاته؟

كرم الشعراني - الصورة من حسابه على فيسبوك
كرم الشعراني - الصورة من حسابه على فيسبوك

تداولت العديد من الصفحات والحسابات على السوشال ميديا خبراً يفيد بتعرض النجم السوري الشاب كرم الشعراني لحادث سير مروع أدى لوفاته.

الخبر الذي انتشر بسرعة كبيرة دفع النجم السوري الشاب للتدخل سريعاً ونفي الأمر حيث نشر صوراً للأخبار الملفقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأكد أن هذه الأخبار عارية عن الصح وأنه بخير وقال في تعليقه على الصور: "أنا بخير الحمدلله وهالخبر عاري عن الصحة...".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع النفي متمنين لكرم الخير والصحة والسعادة.

وكان كرم قد حقق نجاحاً كبيراً بشخصية "أبو مريم" في مسلسل "كسر عضم" حيث لفت انتباه الجمهور والنقاد بأدائه للشخصية بشكل ملفت تركت انطباعاً مميزاً لدى الجمهور.

يشار إلى أن مسلسل "كسر عضم" من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة "كلاكيت ميديا" حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً جداً خلال عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني حيث تصدر نسب المتابعة في العديد من الدول العربية ما دفع الشركة المنتجة لإنجاز موسم ثاني من العمل ليكون جاهزاً للعرض في رمضان 2023.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم كاريس بشار، سامر إسماعيل، فايز قزق، خالد القيش، محمد قنوع، كرم الشعراني، ولاء عزام، نانسي خوري، نادين تحسين بيك وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»