دنيا سمير غانم ترد على مخرج الكبير أوي بعد الكشف عن أسباب عدم مشاركتها.. فيديو

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

ردت الفنانة دنيا سمير غانم، على تصريح المخرج أحمد الجندي عنها، والذي كشف سبب عدم مشاركتها في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، ووجهت التحية لكل نجوم العمل وصناعه، مؤكدة أنها استمتعت بمشاهدته، كما وضعت قائمة بالأعمال الفنية التي جمعتها بالمخرج وبعضها من بطولة النجم أحمد مكي.

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام

دنيا سمير غانم أعادت نشر، مقطع فيديو من لقاء المخرج أحمد الجندي ببرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه لميس الحديدي وحديثه عنها، وذلك عبر ستوري حسابها الخاص بموقع انستغرام.

وعلقت دنيا على الفيديو كاتبة: المخرج الكبير والأخ والصديق مهما قلت مش هقدر اتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة اللي بحسها وأنا بشتغل معاك والنجاحات اللي حققتها معاك الحمد لله، شكرًا على كلامك وحقيقي السنة دي امتتعتونا جدًا كالعادة.

وكان أحمد الجندي كشف سبب غياب دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي في موسمه السادس وكذلك غيابها في الموسم الخامس منه أيضًا، موضحًا أن كل ما في الأمر أن دنيا كانت مرتبطة بعمل فني آخر، كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2022، ولكنه تعطل لظروف معينة، لذلك لم تظهر في كلا العملين.

وأشار إلى أنه كان يستهدف في الموسم الأخير من مسلسل الكبير أوي شرائح جديدة من المشاهدين، مؤكدًا أنهم واجهتهم بعض التحديات للظهور بالشكل الذي يحبه الجمهور، ومنها غياب العنصر النسائي متمثلًا في شخصية هدية التي أحبها المشاهدون.

وأكد أحمد الجندي أن استبدال شخصية هدية التي أحبها الجمهور وارتبط بها ارتباطا وثيقا، بشخصية نسائية أخرى كان يجب التعامل معه بحذر شديد، لأن شخصية هدية لا تُعوض، وقال: تعويض غياب دنيا بشخصية أخرى أمر شبه مستحيل، شهادتي فيها مجروحة لا يمكن وصف دنيا سمير غانم في الكوميديا والتمثيل وعلى الصعيد الشخصي.

وواصل قائلا: الجمهور ارتبط بشخصية هدية بشكل كبير، وفكرة الثنائية بين الكبير وهدية، برغم قساوة الكبير عليها إلا أن الجمهور أحب العلاقة، مشيرًا إلى أنهم حرصوا على البحث عن وجه جديد، بعيدًا عن النجمات المعروفة، حتى لا ينتظر الجمهور هذه الممثلة لعقد مقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم.

يذكر أن دنيا كان من المفترض أن تشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 ببطولة مسلسل "عالم موازي" ولكن تم سحب المسلسل في اللحظات الأخيرة، وكشف المنتج والفنان هشام جمال عن الأسباب الحقيقية لتأجيل عرض "عالم موازي"، مؤكدا أنه تحمل خسارة كبيرة كمنتج، ولكن دنيا أيضا تحملت خسائر نفسية كبيرة.

وقال هشام جمال، في تصريحات تلفزيونية: إن الظروف التي مر بها طاقم العمل بأكمله أدت لتأجيل المسلسل، كمرض دنيا سمير غانم ومرضي، وبالرغم من ذلك جهزنا الديكور على أكمل وجه أملًا في العودة مرة أخرى بعد شفائنا، ولكن مرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بأزمة صحية كبيرة وخضعت للعلاج في المستشفى لفترة طويلة مما منع العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى.

أضاف: لم يكن المرض هو العائق الوحيد، حيث حدثت تغيرات في توجهات قنوات عرض المسلسل، لأننا تعاقدنا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مسلسل 15 حلقة فقط، ولكني وجدت أن حاليًا لا يوجد أي مسلسل 15 حلقة وبالتالي لا يوجد منافسة، وبالطبع ذلك كان له تأثير علي من الناحية المالية لأني منتج المسلسل وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين.

تابع هشام جمال قائلا: وأمامي اختيارين، أما أن نكمل المسلسل لـ 30 حلقة حتى يتمكن من المنافسة في رمضان، أو أن نعرضه خارج الموسم الرمضاني وبالطبع هذا آخر احتمال لأن رمضان فرصة كبيرة لتعويض الخسارة المالية وعرض مسلسل خارج الموسم الرمضاني ليس بالشيء السهل، وبالفعل عرضت على دنيا سمير غانم عمل المسلسل 30 حلقة بدلا من 15 فقط، ولكنها لم تستطيع استئناف التصوير بسبب حالتها النفسية والجسدية بعد وفاة والديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز وأنا أقدر ذلك جيدا.

واختتمت هشام جمال حديثه، قائلًا: لن أضغط على دنيا سمير غانم في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، لأنها عشرة عمري وأكثر من أختي، وأنا مؤمن بها منذ سنوات عديدة وكرست نفسي لخدمتها في أعمالها الفنية، حيث إن معظم إنتاجنا لـ دنيا سمير غانم سواء أغاني أو مسلسلات أو أفلام، وسوف نحاول الوصول لحل مناسب الفترة المقبلة سواء عرض المسلسل على منصة إلكترونية أو عرضه خارج الموسم الرمضاني.. وأتمنى أن يعوضني الله عن خسارتي المالية ويعوض دنيا عن حزنها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»