تفسير حلم الحناء في اليدين للمتزوجة

الحناء في منام المتزوجة

الحناء من الأشياء التي تعتبر من المفضلات لدى أغلب النساء؛ حيث تقوم النساء باستخدامها للزينة وفي حفلات الزفاف؛ لذا، فهي ترتبط بالفرح والسرور.
وهي في المنام بحسب تفسير"ابن سيرين"، زينة في المال والأولاد وبشارة بقرب الزواج. والحناء على اليدين تشير إلى الهناء وراحة القلب والسرور.

تفسير حلم الحناء للمتزوجة

الحناء في منام المتزوجة


ورد عن "ابن سيرين" أن الحناء في منام المتزوجة تُعد باباً من أبواب السعادة والسرور والستر. كما يدل على وجود الفرح والسعادة وزوال الهموم في القريب العاجل. كما أن رؤية الحناء في اليد للمتزوجة تؤول إلى شعورها بالسعادة والرضا في حياتها الزوجية وسعيها الدائم لإسعاد شريكها وإرضائه. كما أنه دلالة على أن الله (تعالى) سوف يبارك لها ويمنّ عليها بالكثير من النعم والخيرات في الفترة المقبلة.
وفي حالة إن كانت صاحبة الرؤية ترفض وضع الحناء على يديها، فإن المنام يشير إلى شعورها بالغضب من زوجها؛ لأنه أساء إليها في بعض الأمور ولا يحاول أن يرضيها.
وأما إذا كانت الحناء على أطراف أصابع اليدين للمتزوجة في المنام، فتلك إشارة على أن الرائية كثيرة التسبيح.
وإن رأت المتزوجة أنها تصبغ شعرها بالحناء، فذلك يدل على أن الله سوف يسترها في أمور تخشى أن تُكشَف.
إذا رأت الحالمة نقش الحناء قبيح ويُفسد منظر يديها، فإن الحلم يرمز إلى إصابة أحد أطفالها بمكروه في الفترة المقبلة؛ لذلك ينبغي أن تنتبه عليهم وتحاول أن تبعدهم عن أي خطر، وفي حالة إن رأت المتزوجة يديها مزينة بالحناء السوداء فإن الرؤية تشير إلى سماع بعض الأخبار السارة عن أحد أقاربها في الأيام المقبلة.
إذا كانت الحالمة تمر بأزمة معينة في الوقت الحالي ورأت شخصاً جهولًا يرسم الحناء على يديها فإن الحلم يرمز إلى تفريج الكرب والخروج من الأزمات وتيسير الأمور المتعسرة، ورؤية الحناء تزين أطراف الأصابع دلالة على أن المتزوجة امرأة صالحة وطيبة القلب تساعد الفقراء والمساكين، وتقف بجانب الناس في أوقاتهم الصعبة.