بتفاعل ونجاح كبيرين.. رابح صقر يحيي حفله في الرياض

رابح صقر في حفلة على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت    عبدالرحمن
رابح صقر في حفلة على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
رابح صقر في حفله في الرياض
رابح صقر في حفله في الرياض
الفنان رابح صقر
الفنان رابح صقر
رابح صقر في حفلة على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت    عبدالرحمن
رابح صقر في حفله في الرياض
الفنان رابح صقر
3 صور

أحيا الفنان رابح صقر أمس الجمعة، حفلاً غنائياً على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في العاصمة الرياض، ضمن احتفالات عيد الفطر التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، تحت إشراف شركة روتانا، والتقى الفنان رابح بالإعلاميين قبل الحفل وتحدث عن أهمية الاهتمام بالموروث السعودي، وأنه من المهتمين بتطويره، وقال إن العالمية ستبدأ من

تطوير الموروث السعودي، بعدها اتجه إلى المسرح وغنى خلال الحفل عدداً من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، منها: "الرصاص" و"أحسن الظن" و"أسلوبي" و"نوع من البشر"، و"كل الظن"، و"ما تجي على كيفك"، و"لا تقول"، و"سقى الله"، و"منك الخطى"، و"أزعل عليك"، غيرها. ولاقت الأغاني التي قدمها على المسرح تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي قام بترديد الأغاني، كما طلب الجمهور منه عدداً من الأغاني التي حرص على غنائها إرضاء لهم، وعندما طلبوا أغنية "خلاص" لم يتركوا له المجال للغناء؛ حيث غنوا الأغنية بأكملها، وامتدحهم الفنان رابح قائلاً: "ما في مثلكم جمهور".

وفي منتصف الحفل غنى للوطن وتفاعل معه الحضور، حيث غنى أغنية "إنت ملك"، وردد معه الجمهور كلمات الأغنية، كما عاد للقديم وغنى من أغانيه القديمة التي طلبها منه الجمهور، ومنها "مغرورة" و"منتهى الرقة".

يذكر أن الفنان رابح صقر أحيا حفلين بالرياض خلال العيد، الأول في الدمام والثاني بالرياض، وقد نفدت تذاكر الحفل بعد أقل من 24 ساعة من طرحها عبر نقاط البيع الإلكتروني، من خلال موقع الهيئة العامة للترفيه، وعيشها، وروتانا. وظهر رابح في فيديو على موقع روتانا ووجه له أحد الحاضرين سؤالاً عن رأيه بالجمهور

وتفاعله الكبير معه، فأجاب رابح: "هذا أمر طبيعي ومتوقع"، وسأل عن الحفل والجمهور وامتدحهم قائلاً: "حفلة عظيمة"، كما امتدح روتانا وقال: "التنظيم جميل"، وشكرهم وقال مازحا: "روتانا شادين حيلكم".