بالفيديو: ماجدة خير الله تكشف سبب نشر الأرقام الحقيقية لهواتف الفنانات

مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام
مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام

بعد استخدام حسابها لترويج أنباء خطوبة النجمة مي عز الدين على الملياردير أحمد أبو هشيمة عقب انفصاله عن ياسمين صبري، تعرضت الناقدة ماجدة خير الله لأزمة جديدة بعدما قام الحساب نفسه بتسريب الأرقام الخاصة لهواتف عدد من نجمات الفن المصري، ما استدعى توجهها مرة أخرى لمباحث الانترنت في مصر للبحث عن حل نهائي لأزمة استيلاء أحد الهاكرز على كل بياناتها.

رانيا يوسف - الصورة من حسابها على انستغرام

الناقدة المصرية ماجدة خير الله وصفت ما يحدث لها مؤخرا ب "الكابوس"، وقالت عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن":تم إرسال لي رسالة من زميلة صحفية، وعندما فتحت الرسالة فوجئت أن هذا هاكر، وهو صاحب إطلاق شائعة إرتباط الفنانة مي عز الدين ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وعندما سألت الزميلة الصحفية أجابتني بأن هذا هاكر، ولم أفتحه.

وتابعت: من وقتها، وأنا أعيش في كابوس، بسبب أن الشخص صاحب الهاكر ينشر أخبار كاذبة وأرقام فنانين، وتحدثت مع مباحث الإنترنت، ووعدوني بحل هذا الأمر سريعًا.

وشهد الحساب مساء أمس تأكيدا جديدا على أنباء خطوبة مي عز الدين على أحمد أبو هشيمة، واشار إلى أن الإعلان عن الخطوبة سيتم فور انتهاء عدة ياسمين صبري، كما تم تسريب أرقام هواتف النجمات رانيا يوسف وسمية الخشاب والرقم السري للنجمة مي عز الدين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»