اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاروخان يحصل على أعلى وسام مدني فرنسي

شاروخان- الصورة من حسابه على إنستغرام
شاروخان- الصورة من حسابه على إنستغرام
يعتبر النجم "شاروخان" ظاهرة فنية فريدة من نوعها وهو ما يتفق عليه العالم كله. وقد تم تكريمه بالعديد من الجوائز المدنية المرموقة في وقت سابق. والآن، فقد حصل على أحدث وسام- أعلى جائزة مدنية في فرنسا- المعروفة باسم وسام جوقة الشرف، حيث مُنحت له نظراً لإسهاماته البارزة في نشر ممارسة التنوع الثقافي في جميع أنحاء العالم.

جائزة شاروخان


في 3 مايو 2022، منح وزير الخارجية الفرنسي "لوران فابيوس" نجم بوليوود "شاروخان" الوسام كتقدير شرفي. أقيم الحدث في فندق تاج محل بالاس في مومباي. وفي وقت لاحق من يوم الخميس، انتقل القنصل العام لفرنسا "جان مارك سيري شارليت" إلى تويتر حيث شارك هذه الأخبار الرائعة.
قام بتغريد الصورة مع تعليق: "مسرور بلقاء الحائز على أعلى جائزة في مومباي، وسام جوقة الشرف، وهو لقب يليق بشاه بوليوود! عزيزي شاروخان، تقديري الصادق على كرم ضيافتك بعد ظهر اليوم. بينما أشكر شاروخان على كرم ضيافته واستحقاقه للقب".
وقد أعرب "شاروخان" أيضاً عن امتنانه لهذا التكريم بقوله: "هناك لحظات مختلفة في الحياة تجعلك تشعر وكأنك على المسار الصحيح وهذه واحدة من هذه اللحظات. أنا مسرور حقاً لنيل هذا الشرف".
علاوة على ذلك، فقد علق قائلاً: "أنا جزء من أخوية الأفلام الهندية وهذا يجعلني أشعر بالفخر للاعتراف بالمجال الذي أتحمس له أكثر. لقد حفز هذا التكريم على نقل السينما الهندية إلى المستوى التالي من القبول والحب والمجد. شكراً لكِ، فرنسا، على محبتك وتقديرك للأفلام الهندية، إنه أمر مشجع للغاية".
في عام 1802، أنشأ "نابليون بونابرت" هذه الجائزة المدنية المرموقة في فرنسا والتي كانت الأعلى في مكانتها. تُمنح هذه الجائزة لكل من يساهم في الدولة، بغض النظر عن جنسية المستلم.

شاروخان وأعماله الفنية

على صعيد العمل، "شاروخان" جاهز للعودة إلى الشاشة الفضية بعد أربع سنوات. سيظهر الممثل في Paathan بالإشتراك مع "ديبيكا بادوكون" و"جون أبراهام". لقد حجز الفيلم عطلة نهاية الأسبوع في عيد الجمهورية 2023 ومن المؤكد أن عشاق شاروخان متحمسون لرؤيته على الشاشة الكبيرة بعد هذا الانتظار الطويل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»