اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الغرة والقصة الكاريه من عروض الموسم BOB AND CARRE HAIRCUTS

قصات شعر كاريه من وحي عروض الأزياء
الغرة والقصة الكاريه من عروض الموسم لربيع وصيف 2022
قصات شعر كاريه
قصات شعر كاريه من وحي عروض الأزياء لربيع وصيف 2022
قصات شعر كاريه من وحي عروض الأزياء
قصات شعر كاريه
2 صور

يبدو أن صيحات قصات الشعر الكاريه، سواء القصير أم الطويل، لم تغب عن اتجاهات موضة الشعر لهذا العام، حيث برزت بشكل لافت في عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، لتحتلّ الصدارة في موضة الشعر لهذا الموسم. إليك، خيارات واسعة من قصات الشعر الكاريه، لتستلهمي منها القصة التي ترضي ذوقك.

الغرة والقصة الكاريه من عروض الموسم BOB AND CARRE HAIRCUTS

 

قصات شعر كاريه من وحي عروض الأزياء لربيع وصيف 2022

الكاريه القصير

تعود قصة الشعر الكاريه القصيرة إلى حقبة التسعينيات من القرن الماضي، لتطغى على موسم ربيع وصيف 2022، وهذا ما لاحظناه في عروض ألتوزارا Altuzarra، وألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، وبلومارين Blumarine، وكذلك أكني Acne. على الرغم من بساطتها، لا تخلو هذه القصة من الأناقة، فالكاريه القصير يعتبر من القصات العملية والمريحة، ويناسب مختلف أشكال الوجوه، ويتلاءم وفق جميع المناسبات، سواء النهارية أم المسائية. يمكنك اعتماد الكاريه القصير مع تسريحة بسيطة، من خلال تمشيط شعرك بفرشاة ذات أسنان رفيعة، ثم إحداث فرق وسطي أو جانبي، بعده رشّ رذاذ مثبت الشعر.

تابعي المزيد: قصات تكثف الشعر الطويل الخفيف على طريقة النجمات

الكاريه مع الغرّة الكثيفة

غزت قصات الشعر الكاريه مع الغرّة مدارج عروض الأزياء لربيع وصيف 2022، كما بدا واضحاً في عروض تودز Tod’s، وإترو Etro، وميسوني Missoni. فهذه القصة تعتبر من القصات العصرية والمتجدّدة، التي تناسب صاحبات الشعر الطويل وحتى القصير، ولا تتطلّب مهارة في التصفيف. لا تتردّدي في اعتماد هذه القصة، فالغرّة هي إضافة مميزة لأي قصة شعر؛ حيث ترسم ملامح الوجه وتحدده كالإطار، وتساعد على إخفاء عيوب الجبهة العريضة البارزة. كما أنها تُضفي لمسة حيوية على قصة شعرك، وتمنحك ستايلاً عصرياً ينبض حيوية. لكن، احرصي على مراعاة شكل وجهك قبل اعتمادك الغرّة، لا سيما إذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، أو على شكل قلب.

الكاريه الطويل

تعتبر قصات الشعر الكاريه الطويلة من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، وهذا ما شاهدناه في عرض شانيل Chanel، وروبيرتو كافالي Roberto Cavalli، وجيني Genny. هذه الصيحة تعدّ من الخيارات الرائعة لصاحبات الشعر الطويل. بإمكانك أن تخلقي من خلالها تسريحات مختلفة، كالشعر المموّج، والأملس، والمجعّد، مع فرق جانبيّ أو وسطيّ. ولإضفاء لمسات من الحيوية، يُمكنك اعتماد تسريحة الغرة الطويلة الجانبية مع شعرك الطويل. أما لإطلالة عصرية لافتة، فاعتمدي مع قصّة شعرك الكاريه الطويلة، تسريحة الشعر المبلل.

تابعي المزيد: قصات شعر للوجه الدائري والشعر الكثيف 2022 من وحي النجمات

الكاريه المتدرّج

اعتلت منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022 قصة شعر الكاريه المتدرجة، حيث ظهرت في عرض بالمان Balmain، وبلومارين Blumarine، وتمّ اعتمادها مع الغرة الأمامية. تعتبر من القصّات العصرية التي تبرز ملامح الوجه بأسلوب جذاب ولافت، وهي خيار مثالي للأجواء الحارة. إلى جانب كونها قصة عملية، ولا تستغرق وقتاً طويلاً للتصفيف، فإنها تضفي نفحة أنثوية على إطلالتك النهارية والمسائية على حدّ سواء.

الكاريه غير المتماثل

لم تغب قصة الكاريه غير المتماثلة عن منصات العروض العالمية لربيع وصيف 2022، كما بدا في عرض لويفي Loewe. قصة شعر ذات طابع عصري، ستجعلك تتألّقين بستايل لافت، تواكبين من خلاله أبرز صيحات قصَّات الشعر لهذا الموسم. تعتبر من القصات اللافتة، حيث تضفي الأناقة دون أي جهد أو مهارات معمّقة في التصفيف. تعتمد على قص خصلات الشعر الأمامية بشكل متساوٍ، وتدرّج الشعر إلى الخلف بحيث يكون الشعر طويلاً من الأمام وقصيراً من الخلف.

تابعي المزيد: قصات شعر للوجه المثلث المقلوب