اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق والمنتجعات في سبليت عند السياحة في كرواتيا

أفضل الفنادق والمنتجعات في سبليت
أفضل الفنادق والمنتجعات في سبليت عند السياحة في كرواتيا
فندق كورنارو
فندق كورنارو
منتجع راديسون بلو
منتجع راديسون بلو
فندق بارك سبليت
فندق بارك سبليت
أفضل الفنادق والمنتجعات في سبليت
فندق كورنارو
منتجع راديسون بلو
فندق بارك سبليت
4 صور

سبليت هي مدينة ذات مناظر خلابة تقع على الشاطئ الشرقي للبحر الأدرياتيكي، وهي ثاني أكبر مدينة في كرواتيا. تشتهر سبليت بشكل خاص بشواطئها وآثارها الرومانية، وخاصة قصر دقلديانوس، الذي يقع في قلب مدينة سبليت القديمة. مع وجود العديد من مناطق الجذب الجميلة في سبليت، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يكتشف السياح سبب كون هذه المدينة الكرواتية واحدة من أسرع الوجهات السياحية نموًا في البحر الأبيض المتوسط. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق والمنتجعات في سبليت.

فندق كورنارو

فندق كورنارو

يقع فندق كورنارو في وسط سبليت، على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من قصر دقلديانوس المحمي من قبل اليونسكو، ويوفر تراسًا على السطح مع حوض استحمام ساخن، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يمكن للضيوف الاسترخاء على التراس المشترك ومنطقة الصالة. تحتوي جميع غرف الفندق الحديثة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف ومنطقة جلوس وإطلالات على المدينة. تحتوي بعض الغرف على أجهزة لوحية خاصة بها. الحمامات مزودة بمقصورة دش. يتم تقديم بوفيه إفطار غني كل صباح في مطعم الفندق. سيساعد الموظفون بكل سرور في تنظيم مجموعة من الأنشطة في المدينة وحولها، من جولات الحانات وجولات المشي إلى الأنشطة الرياضية والرحلات الاستكشافية. يقع متحف مدينة سبليت على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام، بينما يقع ممشى ريفا على بعد 400 متر. يمكن العثور على محطة الحافلات وميناء العبارات على بعد حوالي 600 متر من كورنارو. يقع مطار سبليت الدولي على بعد 22 كم. يمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية مع الفندق مقابل تكلفة إضافية.

تابعوا المزيد: 3 منتجعات في بورا بورا مناسبة للأزواج

فندق بارك سبليت

فندق بارك سبليت

بُني فندق بارك سبليت في عام 1921 وأعيد هيكلته بالكامل في عام 2015، وهو فندق تقليدي من الدرجة الأولى في وسط سبليت، بجوار شاطئ باكفيس الشهير. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا راقيًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. كل غرفة من الغرف المكيفة هي مزيج من الراحة المعاصرة والأناقة التقليدية ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة. يضم مركز العافية بالفندق حوض استحمام ساخن خاص وساونا وجيم. يقع فندق بارك سبليت على بُعد كيلومتر واحد من قصر دقلديانوس المُدرج ضمن قائمة اليونسكو، وعلى بُعد 700 متر من محطة العبّارات ومحطات الحافلات والقطارات. يقع مطار سبليت على بعد 23 كم.

تابعوا المزيد: إقامة مريحة في أشهر فنادق بودابست

منتجع راديسون بلو

منتجع راديسون بلو

يقع منتجع راديسون بلو على بُعد 2.5 كم من قصر دقلديانوس المحمي من قبل منظمة اليونسكو في سبليت، ويضم منطقة شاطئ ومسبحًا داخليًا. يوفر مركز سبا فخم، في حين أن المسبح الخارجي محاط بكراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات. يتوفر مطعم حديث، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية. تشتمل معظم الغرف على شرفة تطل على جزيرتي Brač و Šolta. تم تجهيز جميع الغرف بتكييف وتلفزيونات بشاشات مسطحة وحمامات داخلية مع لوازم استحمام مجانية. تتوافر خدمة الغرف. يمكن الوصول إلى الشاطئ عبر رحلة من 100 درج بينما يوفر سبا الفندق الفخم العديد من وسائل الراحة مثل الساونا والتدليك وغرفة البخار والساونا الفنلندية. وهناك أيضا صالة رياضية تحت تصرف الضيوف. تتوفر غرف اجتماعات ويتم تقديم خدمة الكونسيرج في فندق راديسون بلو. يقدم مطعم Fig Leaf بوفيه إفطار راديسون بلو. يشمل مجموعة متنوعة من أطباق الإفطار. يمكنك أيضًا الاستمتاع بوجبتك على أحد التراسات الخارجية الرائعة.

تابعوا المزيد: الفخامة والرفاهية في أفضل فنادق بروكسل