بالفيديو: آيتن عامر تستعد لطرح أغنية "خطافة الرجالة"..وتعليقات مثيرة للمتابعات

آيتن عامر - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
آيتن عامر - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

بدأت الفنانة آيتن عامر، حملة الترويج لأغنيتها الجديدة "خطافة رجالة"، المقرر طرحها قريباً، بتقديم مقطع منها في بث مباشر، والمثير أن عدد كبير من المتابعات تفاعلن مع عنوان الأغنية بذكر حوادث خطف لأزواجهن، ونصحتهن آيتن باهداء الأغنية للخاطفات.

آيتن عامر - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

آيتن عامر، نشرت المقطع الدعائي للأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، مع تنويه بأسماء المؤلف أحمد علاء والملحن niiis.

وتلقت في البداية تعليقات كوميدية أكد أغلبها أن المقصودة بالأغنية شخصية ابنة عمتها في مسلسل "كايداهم"، بينما قدمت متابعة تجربتها الشخصية مع "خطافة الرجالة" قائلة: فعلا والله حصلت معايا وكمان واكلين عيش وملح واكبر مننا ١٣ سنه هههههههه خطافة الرجاله، وردت عليها آيتن قائلة: دة العادى للاسف، ابعتيلها الاغنية، وردت المتابعة: عملتلى حظر !!

بينما نفت متابعة أخرى وجود "خطافة الرجالة" ووجهت الاتهام للرجال قائلة: مافي شي اسمه خطافة رجال في واحد عينه زيغه ما بملاها غير التراب وضع اللوم على مرأه دائما خلينا لرجال بريئين من الخيانات، ولم تفوت آيتن فرصة التعليق قائلة: الموضوع دة احتار فى تفسيرة المفسرون.

يذكر أن الفنانة إيتن عامر، شاركت في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، في مسلسل "مكتوب عليا"، وهو من بطولة الفنان أكرم حسني، وقدمت معه ديو أغنية المسلسل "ستو أنا"، والتي تصدرت التريند لأكثر من مرة وحققت نجاحاً كبيراً.

وسبق أن أكدت آيتن أن حلم الغناء يراودها منذ 18 عاما وأشارت مطلع العام الجاري إلى أن باكورة ألبومها الأول اغنية "بناقص" سيتم إطلاقها بتقنية الفيديو كليب.

آيتن نشرت صورة لها من داخل الكليب عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: اخيرا و بعد ١٨ سنة تأجيل، أول اغنية ليا هتنزل يوم ٧ يناير و الحقيقة هو يوم مميز جدا، و ربنا يستر.

أضافت: شكرا لشركة لايف ستايلز ستوديوهات اللى تحمست للمشروع و نفذوه على اكمل وجه مع فريق عمل من اهم الفنانين فى الوسط الفنى.

تابعت قائلة: اغنية بناقص الحان وليد سعد و كلمات تامر حسين و توزيع احمد ابراهيم، وصورنا الكليب امبارح الحمد لله و بشكر اختى وصاحبتى بتول عرفة على تعبها و مجهودها و كل الكرو اللى بجد تعبوا و اشتغلوا ٢٤ ساعة بلا توقف ولا راحة.

وواصلت قائلة: شكرا لمدير التصوير حبيبى ( محمد عز العرب ) و كل الكرو بتاعة، و شكر خاص لأحمد مبارز صديقى العزيز مصور الفوتوغرافيا على اهداءه صور دى.

واختتمت برسالة مثيرة للشباب قائلة: الاغنية اهداء منى لكل بنت لان فكرة الكليب بتناقش موضوع مهم و فيه رسالة بسيطة هتعجبهم جدا، اما بقا الولاد اللى الاغنية هتتبعتلهم كتير من ارقام مجهولة الفترة الجاية مش هقولهم غير كلمة واحدة ( أنا اسفة ).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»