افتتاح فعاليات "نادي جدة لليخوت" ضمن مناطق موسم جدة 2022

افتتاح نادي اليخوت لموسم جدة
افتتاح نادي اليخوت لموسم جدة
نادي اليخوت
نادي اليخوت
افتتاح نادي اليخوت لموسم جدة
نادي اليخوت
2 صور

افتتح يوم أمس الأحد الموافق 8 مايو فعاليات نادي جدة لليخوت ضمن موسم جدة 2022، وسط حضور كبير من الزوار من عشاق جلسات الهدوء في أجواء البحر الساحرة، بمنطقة المارينا التي تعد أول مارينا سياحية بحرية في المملكة.

ويقع نادي جدة لليخوت في أكثر المواقع جمالاً في الواجهة البحرية داخل مدينة جدة، ويوفر ملاذاً مميزاً للهروب إلى هدوء البحر الأحمر.

أبرز فعاليات الافتتاح

اشتمل افتتاح نادي جدة لليخوت على عروض الألعاب النارية التي تفاعل الجمهور مع تشكيلاتها المبهرة، إلى جانب عددٍ من العروض الحية.

خدمات منطقة المارينا

وتقدّم مارينا اليخوت لزوار موسم جدة العديد من خيارات المطاعم والمقاهي المطلة، حيث تتميّز منطقة المارينا بإطلالتها البحرية البديعة كأحد أكثر مناطق الموسم جمالاً على الواجهة البحرية، وتنوع الخيارات فيها، كما تضم العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، ومجموعة من المتاجر المتنوعة للأزياء والعطور والهدايا والاكسسوارات من أشهر الماركات العالمية وتعد منطقة تسوق فاخرة لأصحاب الذوق الرفيع.

والجدير ذكره أن النادي يضم مرسى للسفن يصل ارتفاعه إلى 135 متراً، ويتسع لأكثر من 100 يخت، بالإضافة لشاطئ حصري لأعضاء نادي جدة لليخوت، ويضم أول مارينا سياحية في المملكة، ويمكن للزائر الحجز عبر الموقع التالي: ‏https://jeddahseason.sa/js-cdi-final/index.html?id=368

يذكر أن موسم جدة 2022 قد حظي بحضور طاغي وجنسيات مختلفة شهدت فعاليات موسم جدة في نسخته الحالية، وسط وجود العديد من العروض والفعاليات المتنوعة المقدمة من الموسم، والمناسبة لكافة الأعمار والرغبات، حيث شكلت عروض الفرق الاستعراضية التفاعلية في منطقة جدة آرت بروميناد كرنفالاً من الفرح والتشويق لزوّار موسم جدة، راسمة السعادة على وجوه الصغار والكبار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي".