ريهام حجاج: تعرضت للإصابة في وجهي في مشهد الاعتداء من أيمن القيسوني

ريهام حجاج - الصورة من حسابها على فيسبوك
ريهام حجاج - الصورة من حسابها على فيسبوك
عَبّرت النّجمة المَصرية ريهام حجاج عن سعادتها بالعمل مع نجوم مسلسلها الرمضاني المنقضي يوتيرن، الذين اعتبرتهم كإخوة وأكثر من الأصدقاء المقربين.
وخلال لقائها ببرنامج «TheInsider بالعربي» على شاشة دبي، فوجت ريهام برسالة عل هاتفها من زَميلتها نانسي صلاح، التي وَجّهت إليها رسالة خاصة على هاتفها وتبارك لها مسلسلهما يوتيرن، وقالت لها: «أهم شيء خرجت به بالمسلسل هو أنني خرجت من المسلسل بأخت وصديقة، ودائماً متفوقة في أعمالك».
لترد عليها ريهام حجاج في رسالة صوتية مماثلة لتقول لها: «أنت أَكثر من شَقِيقتي، وأحبك جداً، ومكسرة الدنيا».

وعن إصابتها في مسلسل يوتيرن كشفت ريهام حجاج لتقول: «بعثت الحماسة في نفس أيمن القيسوني لأقول له أريد أن ننفذ مشهد أكشن بقوة، وأريد أن تضربني وتدفعني بقوة على الأرض، ليعبر المشهد عن غِلّ من تجاهه إليها»، ليعارضها أيمن ويقول لها: «هل أنت متأكدة مما تريدنني أن أفعله»، لتضحك ريهام وتقول: «لم أحسب خفة وزني وطاقة أيمن وقوته، لأفاجأ بطرقي على الأرض ووقوعي على فكي وإصابتي بالفك العلوي لأسناني، كما فوجئت على مدار اليوم بأن الألم ما زال يكبر سريعاً، ثم تورم وجهي، ثم بدأوا بتصويري من زاوية ثانية، وازرق وجهي».
وأضافت ريهام لتكشف أكثر عن تفاصيل تَوَرّم وجهها، لتقول: «في اليوم الثاني عايدت طبيت الأسنان، ليخبرني بكسر في الصف العلوي من أسنان، لأركب تقويماً في أسناني العلوية بالصف الأمامي».
وعن تعاونها مع المؤلف أيمن سلامة قال عنه: «هو من أهم المؤلفين، ورفيق النجاح، كما سعدت بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز».
كما تحدث عن الفنان توفيق عبد الحميد لتقول: «هو أبويه وصاحبي، وكان شرف عظيم لنا جميعاً تواجده بالمسلسل،
أما عن الأعمال التي تابعتها في رمضان، فقالت: «تابعت مسلسل الاختيار، وفوجئت بأداء ياسر جلال، فكان مفاجأة رمضان بالفعل.. وتابعت أيضاً نيللي كريم.. إذ إن كل ممثل موهوب في منطقته».
وعن زوجها الذي دعمها اختتمت ريهام لتوجه له رسالة وتقول: «أحمد حلاوة زوجي دنيتي كلها، وأكبر داعم لها، وبحبك أوي».


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»