الأمير تشارلز من لوكسمبورغ يُطفئ شمعته الثانية 

الأمير تشارلز يُكمل عامه الثاني- الصورة من موقع Royal Central
الأمير تشارلز يُكمل عامه الثاني- الصورة من موقع Royal Central
أصدرت محكمة الدوقية الكبرى في لوكسمبورغ عدة صور بمناسبة يوم ميلاد الأمير "تشارلز" الثاني، ابن الدوق الأكبر الوراثي "غيوم" والدوقة الكبرى بالوراثة "ستيفاني"، والتي التقطتها "كاري بارثيلمي".
يبتسم الطفل البالغ من العمر عامين بينما يجلس بين والديه، في حين يحمل الأب الدوق الأكبر الوراثي "غيوم" كعكة يوم الميلاد والتي تعتليها شمعة برقم 2.

ميلاد الأمير تشارلز وترتيبه في ولاية العرش


ولد الأمير "تشارلز جان فيليب جوزيف ماري غيوم" من لوكسمبورغ في 10 مايو 2020 في Maternité Grande-Duchesse Charlotte في مدينة لوكسمبورغ (مستشفى الدوقة الكبرى شارلوت للولادة). إنه الطفل الأول للدوق الأكبر بالوراثة "غيوم" والدوقة الكبرى بالوراثة "ستيفاني" وهو الثاني في ترتيب العرش بعد والده.
تم تعميد "تشارلز" في 19 سبتمبر 2020 في Abbaye Saint-Maurice de Clervaux (دير سانت موريس وسانت موروس دي كليرفوكس) في لوكسمبورغ. تم تسمية عمه الأمير "لويس"، وخالته الكونتيسة "جايل دي لانوي"، على أنهما عرابان أو الاباء الروحيين له.

الأمير الصغير والحياة الملكية


يرافق الأمير الصغير والديه بانتظام في ارتباطاتهما في لوكسمبورغ. وكان آخر ظهور له في 5 مايو، عندما انضم إلى والديه في زيارة إلى Parc Merveilleux. شوهد الأمير "تشارلز" وهو يداعب العديد من الحيوانات في المنتزه السياحي وحديقة الحيوانات ويحييهان حتى أنه حصل على فرصة لركوب ألعاب الأطفال مع أمه وأبيه.
Parc Merveilleux هي حديقة ترفيهية في جنوب لوكسمبورغ. تم تصميمها خصيصاً للأطفال، وتحتوي على مجموعة واسعة من عوامل الجذب بما في ذلك الطيور الغريبة والحيوانات في موائلها الطبيعية ومزرعة المهور والسكك الحديدية المصغرة وملاعب المغامرات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»