اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خالد النبوي ينتظر عرض مسلسله الجديد بعد «راجعين يا هوى»

عائشة بن أحمد وخالد النبوي - صورة من حساب عائشة على انستجرام
عائشة بن أحمد وخالد النبوي - صورة من حساب عائشة على انستجرام
كشفت الجهة المنتجة لمسلسل «النزوة» الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، رفقة الفنانة عائشة بن أحمد، عن طرح العمل خلال وقت قصير على شاشات التلفزيون.

يأتي هذا بعدما روجت الشركة للعمل بطرح بوستر يجمع أبطال المسلسل وعلقت عليه: «قريبًا»، ولكنها في الوقت ذاته لم تُحدد موعد عرض المسلسل بدقة حتى الآن، لكن الأكيد أن العمل سيحمل اسم «النزوة» بهد أن تم تغيير اسمه القديم «لون البحر».

ويأتي «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي في صدارة البوستر الذي تم نشره، وإلى جواره الفنانة عائشة بن أحمد، عمر الشناوي وسالي شاهين، المشاركين في العمل المنتظر عرضه، حيث تدور أحداث العمل في إطار رومانسي اجتماعي، وهو بنظام الـ 15 حلقة، وهو من تأليف عدد من المؤلفين الشباب وإخراج أمير رمسيس.

هذا وكان خالد النبوي قد انتهى له عرض مسلسل «راجعين يا هوى» منذ أيام مع انتهاء موسم دراما رمضان 2022، ولاقى نجاحًا لافتًا، العمل شاركه في بطولته نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، طارق عبد العزيز، وسلمى أبو ضيف، وتميم عبده، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد سلامة.
عائشة بن أحمد وخالد النبوي - الصورة من حساب عائشة على انستجرام


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»