نادين نجيم تنشر صورة نادرة لابنتها بعمر السنتين وماذا قالت؟

نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام

شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم مجموعة من الصور لطفلتها هافين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

الصورة التي شاركتها نادين لطفلتها عندما كانت بعمر السنتين حيث بدت الطفلة بصورة مميزة جداً وهي ترتدي لباس الفراشة وتضع المكياج.

وأكدت نادين نجيم في تعليقها على الصور: "جرعة طيابة على الصبح هيدي بنتي كان عمرها سنتين (٢) ولابسة فراشة.. بحب هل الصور كتير وهل مرحلة لانه كانت عجعوجة وبتضل تضحك الله يحميها و شوف ضحكتها على وجها كل حياتها".

وتفاعل جمهور ومتابعو وزملاء نادين مع الصور متمنين لها الصحة والسعادة والعمر المديد كما أشادوا بجمال الطفلة وخفة دمها وحضورها المحبب.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت نادين قد غابت عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بعدما فضلت الراحة والتفرغ لمشروعها التجاري في حين تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير الموسم الثاني من مسلسل " صالون زهرة" بالشراكة مع النجم السوري معتصم النهار حيث كشف المنتج صادق الصباح في حديث سابق لـ "سيدتي نت" أنه من المتوقع أن ينطلق تصوير المسلسل في سبتمبر / أيلول القادم ليكون العمل جاهزاً للعرض بعد الانتهاء من تصويره والعمليات الفنية.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»