اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 من أجل إتقان شخصيتهن.. نجمات موسم دراما رمضان يكشفن كواليس الاستعانة بالأطباء 

الفنانة حنان مطاوع - صورة من صفحتها على موقع " انستجرام"
الفنانة حنان مطاوع - صورة من صفحتها على موقع " انستجرام"

تقمص الشخصية على أكمل وجه والتعرف على كافة جوانبها، كان من ضمن أولويات الفنانات اللاتي شاركن في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، حيث كشف عدد منهن عن الاستعانة بالأطباء قبل الوقوف أمام الكاميرا من أجل الأدوار التي يقدمهن.

حنان مطاوع

قالت الفنانة حنان مطاوع، إن دورها بمسلسل " وجوه " دفعها إلى الاستعانة بطبيب نفسي، حتى تعرض بشكل واضح أعراض الذهان وكل التصرفات التي تنشأ عنه، وكيفية تأثيرها على الإنسان، خاصة وأن شخصية "سلمى" كانت تطلب منها اللجوء إلى طبيب.
وتابعت أن جميع الذين تواجدوا معها في المسلسل ، دائماً ما كانوا يريدون الاطمئنان على أحوالها لأنهم وجدوها طوال الوقت حزينة ولا تتحدث، موضحة أن دخولها في هذه الحالة كان أمراً متعمداً منها حتى تدخل في الشخصية بكل جوانبها خاصة وأن الدور الذي قدمته في المسلسل كان عن شخصية محبطة للغاية.
مسلسل "وجوه" يشارك في بطولته مع حنان مطاوع كل من محمود عبد المغني وهالة فاخر وعابد عناني ونورهان ورانيا ملاح وتامر فرج وأحمد وفيق وجيهان خليل وغيرهم، وهو من إخراج معتز حسام، وتأليف محمد علي إبراهيم، والمسلسل مكون من حكايتين إحداهما بعنوان "ميتافيرس" والأخرى بعنوان "وش تالت".

يسرا

كشفت الفنانة يسرا، أنها استشارت طبيباً من أجل شخصية " فريدة" التي قدمتها خلال أحداث مسلسل " أحلام سعيدة"، خاصة بعد فقدانها للبصر نتيجة تعرضها لحادث.
وتابعت، خلال لقائها في برنامج " كلمة أخيرة" المذاع على شاشة " أون تي في"، أن الشخص الذي يتعرض لفقدان بصره فجأة بسبب حادث يعتمد على أذنه بنسبة 90% أو أكثر وذلك بحسب ما قاله الطبيب لها، لذلك كانت تعتمد في المشاهد التي ظهرت من خلالها وهي فاقدة للبصر وهي تميل رأسها معتمدة على أذنها لمعرفة الشخص الذي يقترب منها.
واستطردت قائلة، إنها اختارت الطريقة الصعبة وأبلغت مخرج العمل عمرو عرفة برغبتها في ذلك، خاصة وأنه كان من الممكن ارتداء نظارة كما يفعل الكثيرون ممن قدموا شخصية فاقد البصر.
وتدور أحداث العمل حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سوياً ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.
مسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، إنتاج جمال العدل، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، سامي مغاوري، ملك بدوي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، علي السبع وسمية الألفي.

رانيا محمود ياسين

هى الأخرى لجأت إلى طبيب نفسي حتى تتعرف على أبعاد شخصية " سناء" التي قدمتها في مسلسل "انحراف" الذي عرض في شهر رمضان المنقضي، وقالت رانيا محمود ياسين خلال لقاء تلفزيوني ، إنها قررت اللجوء إلى طبيب نفسي للتعرف على حالة الإنكار التي يعيشها أي شخص بعد فقدان شخص عزيز عليه، خاصة وأنها شخصية عانت من هذه الأعراض بعد أن فقدت ابنها.
مسلسل "انحراف"، أخذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بالطبيبة النفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.
شارك رانيا محمود ياسين بطولة مسلسل" انحراف" الفنانة روجينا، والفنانة لوسي، والفنانة القديرة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»