اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للرجال والنساء.. وظائف إدارية وهندسية شاغرة لدى نيوم

مشروع نيوم
مشروع نيوم

كشفت إدارة مشروع مدينة نيوم، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية وهندسية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات، وذلك للعمل بمقر مشروع المدينة بمنطقة تبوك.

التفاصيل

وبيّنت إدارة المشروع، أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:
- مدير المزاد.
- اختصاصي تكامل تكنولوجيا التعليم.
- مهندس مشروع أول/ الهيدروجين.
- مدير المشاريع.
- رئيس تطوير البنية التحتية/ الهيدروجين.
- مدير قسم توعية ورعاية العمال.
- مدير تنظيم الطاقة.

التقديم

وبيّنت إدارة المشروع، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءاً من تاريخ اليوم الموافق 11 مايو 2022م
وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يمكن الدخول على الرابط.

تروجينا

ويمثل مشروع تروجينا جزءاً من مخطط المناطق في نيوم، وتقع هذه الوجهة على بعد 50 كم من ساحل خليج العقبة في قلب مناطقنا الطبيعية. وتتضمن وجهة تروجينا ارتفاعات تتراوح من 1,500م إلى 2,600م فوق سطح البحر وتغطي مساحة تقارب 60 كم².
وستوفر تروجينا تجارب مصممة بعناية يأتلف فيها الواقع مع الابتكارات الهندسية والفن المعماري الافتراضي، وستضم 6 أحياء مطورة بأسلوب استثنائي.
كما ستعتمد الحياة في تروجينا على الاستدامة والتقنية الحديثة لتُلبي احتياجات السكان والزوار الباحثين عن الفخامة والمغامرة والترفيه والعيش وتغيير روتين الحياة اليومية.

التزلج لمدة 3 أشهر

من جهة أخرى، كشف أندرو ماكوي رئيس قطاع السياحة في مشروع نيوم، أن مشروع تروجينا للسياحة الجبلية، سيعتمد على الذكاء الاصطناعي، وسيسمح للزوار بالتزلج في المملكة لمدة 3 أشهر في العام.
وتوقع ماكوي في مقابلة تلفزيونية على هامش سوق السفر العربي في دبي، بدء استقبال الزوار في العام 2026، وقال إن مشروع تروجينا هو مقصد سياحي جبلي، حيث إنه لا يشبه غيره من الوجهات.
تابعي المزيد: أكبر المشاريع السياحية قيد الإنشاء في السعودية

أوكساجون

فيما تمثل أوكساجون المحرك الاقتصادي والصناعي لنيوم، وكان الهدف من هذه المدينة أن تكون متفردة لا تشبه سواها على وجه الأرض، وأن تكون موطناً للشركات والمؤسسات الطموحة الواعدة والعائلات التي تتطلع إلى معيشة استثنائية، وتفتح آفاقاً لم يسبق لها مثيل نحو مستقبل نقي وصحي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي".