اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شائعات الارتباط تطارد ليلى زاهر للمرة الثانية

ليلى زاهر - الصورة من حسابها على انستغرام
ليلى زاهر - الصورة من حسابها على انستغرام
تجاهلت الفنانة الشابة ليلى زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، الأخبار المنتشرة الليلة الماضية عن ارتباطها بنجل الفنانة ماجدة زكي وكمال أبو رية، بالإضافة لملاحقتها أخبار ارتباطها بتيام مصطفى قمر، وهو الأمر الذي نفته مؤخراً.
ونشرت ليلى زاهر البوستر الرسمي لفيلم الفارس الذي تشارك فيه شقيقتها ملك زاهر برفقة والدها الفنان أحمد زاهر، لتتجاهل من خلال الترويج للفيلم الشائعات التي خرجت عنها في الساعات الماضية، وقامت بالترويج لفيلم «فارس» عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على انستغرام وعَلّقت: «لا أستطيع الانتظار... بحبكوا انتوا الاتنين».
ليلى زاهر تروج على ستوري لفيلم والدها الفارس - الصورة من حسابها على انستغرام

وقد تَخَطّى الفيديو الدعائي لفيلم الفارس حاجز الـ10 ملايين مشاهدة، منذ عرضه على موقع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ليتصدر التريند، حيث احتوى العمل على العديد من أحداث الأكشن والإثارة.
يشار إلى أن ليلى زاهر شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال الموسم الثاني من مسلسل «في بيتنا روبوت» إلى جانب الفنان والمنتج هشام جمال، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ودنيا ماهر، وطه دسوقي، ودنيا سامي، ومي دياب، وشروق أيمن، ونيللي محمود، وإياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيري عادل وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.
ليلى أحمد زاهر تبلغ من العمر 19 عاماً، فهي من مواليد 2003، وبدأت مشوارها الفني وهي طفلة عام 2008، وحينها كان عمرها لم يتجاوز الأعوام الخمس بعد، بمشاركتها الجزء الثاني من فيلم «عمر وسلمى» مع تامر حسني ومي عز الدين، وفيلم «محترم إلا ربع» مع محمد رجب ومسلسل «بره الدنيا» مع شريف منير وغيرها من الأعمال، كما ابتعدت ليلى عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2014 وتحديداً بعد تقديمها فيلم «عنتر وبيسة» مع محمد لطفي والمطربة أمينة، حتى عادت من خلال مسلسل «الفتوة» مع النجم ياسر جلال عام 2020، وبعده قدمت مسلسل «في بيتنا روبوت».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»