اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"زوروا أبوظبي".. الراعي الرئيسي لجولات مانشستر سيتي الصيفية

دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي
دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي

تعد أبوظبي وجهة سياحية مثالية للمسافرين سواء رجال أعمال، سياح، ومن جانبها تواصل دائرة الثقافة والسياحة جهودها لتعزيز مكانة الإمارة، وتحت عنوان "زوروا أبوظبي" أطلقت دائرة الثقافة والسياجة في أبوظبي، مبادرة ترويجية لتصبح الراعي الرئيسي لجميع الجولات الصيفية الرسمية لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وذلك في إطار استمرار التعاون القائم بين الجانبين، باعتبارها الوجهة السياحية والشريك الرسمي لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يٌذكر أن دائرة الثقافة والسياحة أعلنت عن المبادرة على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي، ويعود تاريخ تعاون "زوروا أبوظبي" ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم لأكثر من 10 سنوات، بشكل يدعم الاحتفال بكرة القدم وقدرتها على توحيد الثقافات والمجتمعات.

تأتي أهمية مشاركة مبادرة "زوروا أبوظبي" في رعاية نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، كونها تتيح منصة مثالية لتسليط الضوء على مكانة الإمارة وتجاربها السياحية والثقافية الفريدة أمام جمهور كرة القدم في الولايات المتحدة وعالميا.


فعاليات مبادرة "زوروا أبوظبي"

توثق هذه الشراكة مكانة أبوظبي على المستوى الإقليمي والدولي، كونها تستضيف مجموعة من البطولات والمنافسات العالمية، ومنها مباراتين من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين خلال شهر أكتوبر المقبل للمرة الأولى في منطقة الخليج العربي، وسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، وبطولة أبوظبي HSBC للجولف، وبطولة العالم للترايثلون، وبطولة كأس العالم للكريكيت.

من جانبه عبر صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي، عن سعادته وفخره بهذه الشراكة الطويلة، موضحا "فخورون بشراكتنا الاستراتيجية الطويلة والممتدة مع نادي مانشستر سيتي، ويسعدنا أن نكون الجهة الراعية لجولة النادي الصيفية 2022 في الولايات المتحدة".

وتابع "سنواصل جهودنا مع مانشستر سيتي لمشاركة التجارب الاستثنائية التي توفرها أبوظبي مع العالم وجمهور كرة القدم بصفة خاصة".
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"