اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لماذا قرر محمد حماقي تأجيل حفله في الكويت؟

محمد حماقي - صورة من حسابه على إنستجرام
محمد حماقي - صورة من حسابه على إنستجرام

قرر المطرب المصري محمد حماقي، تأجيل حفلته الغنائية التي كان من المقرر أن يُحييها في دولة الكويت، وذلك عقب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات العربية المتحدة.

وكتب محمد حماقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بسبب مصابنا الجلل في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي عن تأجيل حفل اليوم لموعد لاحق، سوف يتم إعلانه وإعلان كافة التفاصيل من خلال الشركة المنظمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».



كان قد أحيا النجم محمد حماقي مؤخراً حفلاً موسيقياً ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة عمرو دياب، وبدأ حماقي الحفل بأغنية "نفسى أبقى جنبه" موجهاً التهنئة للشعب السعودي بمناسبة صعود منتخبهم لكأس العالم، وتخللت فقرة حماقي كلمة له عن عمرو دياب الذي يشاركه الحفل، حيث وصفه بالإنسان الرائع وأن بداية تعارفهما خلال تحضيرات ألبوم "تملى معاك" وأنه دعمه في بداية مشواره الفني.

وقدم حماقي عددًا كبيرًا من أغانيه على مدى قرابة الساعتين، أبرزها «أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي، يزلزل، ما بلاش، ناويها، ليه بيلمونى، ويا ستار» ومن أغاني ألبومه الأخير «يا فاتني، لا ملامة، لو هتسيب، طالع موضة، عرض مستمر، ظلمونى، مش قادر أنسى، قالوا عنك، ولا ملامة».

يذكر أن دولة الكويت استضافت عدة حفلات مميزة بمناسبة عيد الفطر، بمشاركة النجوم عمرو دياب وأنغام ورامي صبري وتامر عاشور ولأول مرة بعد غياب طويل النجم بهاء سلطان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»