طلاق سهيل خان وسيما خان بعد 24 عاماً من الزواج

سهيل خان- الصورة من حسابه على إنسنتغرام
سهيل خان- الصورة من حسابه على إنسنتغرام
سيما خان- الصورة من حسابها على إنستغرام
سيما خان- الصورة من حسابها على إنستغرام
سهيل خان- الصورة من حسابه على إنسنتغرام
سيما خان- الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور

شوهد الممثل والمنتج "سهيل خان" شقيق النجم "سلمان خان" وزوجته "سيما خان" في محكمة الأسرة في باندرا، مومباي بعد ظهر يوم الجمعة، حيث ينفصل الإثنان بعد قرابة 24 عاماً معاً.
وقد تم تصوير الاثنين وهما يغادران المحكمة بشكل منفصل. وبينما شوهد "سهيل" مع حراسه الشخصيين، غادرت "سيما" مبنى المحكمة بمفردها. وتقول التقارير إن "سهيل"، و"سيما" مصممة الأزياء وأحد نجوم عرض "كاران جوهر" على Netflix ؛ The Fabulous Lives of Bollywood Wives، كانا ودودين تجاه بعضهما البعض خلال مثولهما أمام المحكمة.
تزوج "سهيل خان" و"سيما خان" الإثنان في عام 1998 ولديهما طفلان معاً؛ "نيرفان" و"يوهان".

حياة زوجية بشكلٍ منفصل

سيما خان- الصورة من حسابها على إنستغرام


في عرض، The Fabulous Lives of Bollywood Wives، كشفت "سيما" أنها و"سهيل" كانا يعيشان منفصلين. وعلى الرغم من ذلك، إلا أنها قالت إنهما ما زالا عائلة. كما شوهدا وهما يتشاركان منشورات مخصصة لبعضهما البعض.
ومع ذلك، يبدو أن هذا الود توقف بشكل مفاجئ في عام 2020. فقد شارك كلٌ من "سهيل" و"سيما" آخر مشاركة لهما لبعضهما البعض في أواخر عام 2020. يعود تاريخ آخر مشاركة "سهيل" لها إلى نوفمبر 2020، عندما تم إصدار The Fabulous Lives Of Bollywood Wives. أعاد الممثل نشر مشاركة "سيما" حول العرض وأظهر دعمه لها. وقد شارك أيضاً في المقطع الدعائي لسلسلة Netflix.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Seema Khan (@seemakhan76)


من ناحية أخرى، يعود آخر منشور من "سيما" لـ"سهيل" إلى ديسمبر 2020. وقد شاركت بعض الصور القديمة لـ"سهيل" بمناسبة يوم ميلاده الخمسين.

سيما خان تكشف عن الإنفصال


بدأت التكهنات حول انفصالهما عندما كشفت "سيما" في The Fabulous Lives of Bollywood Wives أنهما كانا يعيشان بشكلٍ منفصل. كانت "سيما" صريحة بشأن وضعهما غير التقليدي، واعترفت بصراحة أنه يمكن للمرء أن يذهب في اتجاهات مختلفة بينما لا يزال في وحدة عائلية سعيدة. قالت "سيما": "إنه في بعض الأحيان عندما تكبر، تتعرج علاقاتك وتذهب في اتجاهات مختلفة. لا أعتذر عن ذلك لأننا سعداء وأولادي سعداء. أنا وسهيل لسنا في زواج تقليدي لكننا عائلة. نحن وحدة. قالت: "بالنسبة لنا ، هو وأنا وأطفالنا مهمون في نهاية اليوم".
وأضافت: "لدينا عائلة رائعة. سهيل هو الأب الأكثر روعة. لقد كان مذهلاً منذ ولادة أطفالي. أنا أحبه وسأحبه دائماً. لدينا علاقة كبيرة."
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»