اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج القوس لشهر مايو 2022

توقعات برج القوس
توقعات برج القوس لشهر مايو 2022
توقعات برج القوس لشهر مايو 2022
توقعات برج القوس لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني
برج القوس
توقعات برج القوس لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي
توقعات برج القوس
توقعات برج القوس لشهر مايو 2022
برج القوس
3 صور

برج القوس ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في شهر مايو 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة لبرج القوس؟ وهل هو شهر الآمال والأحلام بالنسبة له؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، عن أبرز توقعات علماء الفلك لبرج القوس على الصعيد المهني والعاطفي.

توقعات برج القوس لشهر مايو 2022

مهنياً

توقعات برج القوس لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني

يشير إنتقال كوكب جوبيتور إلى برج الحمل بتاريخ 11 مايو، إلى الوعود والإنفراجات، وتكون أمام مفترق طريق. لديك لقاءات جديدة وتعاطي مع بعض الفرقاء للمرة الأولى ومضاعفة بعض الجهود حتى يكون لديك القدرة للتوصل مع فريق تنتمي له إلى قرارات وأعمال جيدة شرط أن تكون حذراً لصحتك وسلامتك. يعاكسك كوكب مارس وماركور، وهذا يجعلك مضطراً للصبر ولتحمل بعض الصعوبات التي من الممكن أن تطرأ. يُحذرك الفلك من بعض الاجواء المتشنجة، بسبب معاناتك من عملية مالية متراجعة أو من عملية سرقة أوإحتيال ضدك. تتحدث الأفلاك عن علاقة غنية جداً ولقاء استثنائي قد يقربك من شخص نافذ وعن موعد جديد وجاذبية كبرى تتمتع بها. يفرض عليك الخسوف الحاصل في برج العقرب بتاريخ 16 مايو، ليونة في التعامل مع المحيط، ويشير إلى تغييرات وضرورة التعامل مع الجديد بكثير من الحكمة والدبلوماسية. قد تواجه بعض البلبلة في حياتك المهنية وتعديلات تتم في أوضاعك المالية. يكون لديك نقاشات مالية وإستثمارية جيدة. استفد من الحظ الذي سيرافقك حتى تُثبت مواقعك وتُطالب ببعض الشروط والحقوق. تتلقى عرضاً لعمل إذا كنت تبحث عن عمل. حاول إستغلال المعلومات التي حصلت عليها من بعض المراجع حتى تُوظفها في مشروع لك. تشعر أنك محبوب جداً وأنّ جاذبيتك تُداهـم الجميع. قد توظف هذه الجاذبية في شؤون مهنية وتحاول أن تحظى بموافقة على طلب لك أو وظيفة أو مهنة، إلا أنك تواجه بعـض المزايدات على الصعيد العملي أو ترتكب بعض الأخطاء أو تقع في التناقضات. تُتاح لك فرصاً مهنية وغير متوقعة، وقد تُراجع بعض المستندات في حين يتركز الإهتمام على عقد أو عمل أو تطور في مهنتك. لا تنام على الأمجاد في الوقت هذا، وكن واعياً جداً لكل ما يحصل وراقب وإذهب إلى مكان عليك الذهاب إليه والتحقق من كل ما يحصل عن كثب. يصعب عليك إظهار مواهبك في الشهر هذا، إذا كنت تعمل في مجال فني.

تابعي المزيد: أسطورة برج القوس

عاطفياً

توقعات برج القوس لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي

تمر في ظروف صعبة وبعض الهواجس، أو تتراجع المعنويات قليلاً رغم أنّ الهناء العاطفي يغمرك. وهذا من شأنه أن يعوضك عن التراجع المعنوي والمهني. يختبر القدر قوتك على الصبر، وذلك حتى بداية الأسبوع الثاني من الشهر هذا. لذا، دع الأمور على سجيتها ولا تعترض على شيئاً. قد يكون لديك حباً من دون مقدمات، وتحرّر من بعض المخاوف السابقة التي جعلتك قلقاً جداً. تتسلح بعذوبة وجاذبية كبيرة فتسيطر على الأجواء حولك وتستقطب القلوب والأنظار والاهتمام والإعجاب.

تابعي المزيد: توقعات برج القوس للعام 2022 من جومانة وهبي