تفسير حلم القمل في الشعر للمتزوجة

 القمل في الشعر
رؤية القمل في الشعر في منام المتزوجة
 القمل في الشعر
خروج القمل من الشعر
 القمل في الشعر
 القمل في الشعر
2 صور
الحلم بالقمل في الشعر يراود الكثيرين في المنام، ويُعد من الأحلام المزعجة والغريبة نوعاً ما. ويفسر "ابن سيرين" رؤية القمل في الشعر للمتزوجة بوجود إنسان يتسم بالسمعة القبيحة حولها، وقد يكون رجلاً أو امرأة ويحمل غلاً شديداً في قلبه إليها، ويرغب في زوال الخير الذي تمتلكه وشعورها بالتعاسة بعده. إذا شاهدت السيدة أن القمل يقوم بعضها من الرأس فتكون داخل دائرة واسعة من الأفكار السيئة؛ لأنها تخشي أموراً كثيرة تتعلق بحياة أبنائها وزوجها، وتتوقع أن يصيبهم الشر في أي لحظة. ومن علامات ظهور القمل في الشعر عند "ابن سيرين" بالنسبة للمرأة المتزوجة أنه أمارة على خلاف كبير ينشأ مع الزوج، وعلى الأغلب يتصل بالأوضاع المالية المضطربة، وقد لا تستطيع إكمال الحياة معه بعد تلك الفترة وتفكر في الانفصال السريع.

رؤية خروج القمل من شعر المتزوجة

خروج القمل من الشعر
المرأة التي ترى أن لديها قملاً كثيراً يخرج من شعرها فإنها امرأة تعاني من بعض الأزمات والصراعات في الوقت الحالي من حياتها، ولكن خروج القمل من الشعر يدل على اقتراب التخلص من هذه المشاكل. كذلك يشير خروج القمل من الشعر والفرار منه إلى الشفاء من الأمراض والأوجاع التي تعاني منها هذه السيدة. وقد يدل خروج القمل من الشعر على سوء أفعال الزوج وأن هذه المرأة تدفع ثمن هذه الأفعال أمام الناس. لو خرج القمل من شعر المتزوجة واستقر على ملابسها دل ذلك على إفشاء سر كان موجوداً في حياة هذه السيدة وظهوره أمام الناس. وقد يدل خروج القمل أيضاً من شعر المتزوجة على التوبة التي قامت بها هذه السيدة لله تعالى وتوقفها عن إرتكاب الأفعال المحرمة والخاطئة التي كانت تقوم بها.

تفسير حلم القمل في الشعر وقتله

رؤية القمل في الشعر في منام المتزوجة
يقول "ابن سيرين" إن قتل القمل في الحلم يدل بشكل عام على الشفاء من الأمراض الخطيرة التي يعاني منها صاحب الحلم. ويشير إلى التخلص من الهموم والأحزان التي تعاني منها صاحبة الحلم. كما يدل على النجاة من الوقوع في المصائب والشرور التي تُدبَّر لها. كذلك يشير قتل القمل على الابتعاد عن أصدقاء السوء الموجودين في حياة صاحب الحلم. لو كانت المتزوجة تعاني من مشكلة معينة في حياتها تسببت لها بالعديد من الخلافات مع الزوج، دل ذلك على نجاح هذه السيدة في التخلص من هذه المشاكل بشكل نهائي. والله أعلم.